رئيس الزمالك : أخشى أن يقل رصيد فيريرا لدى الجمهور ..والأهلي يجب أن يشكر الشناوي

فيريرا
فيريرا

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على الخسارة التي تعرض لها الفريق الأبيض بالأمس أمام أسوان في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية :" حزين مثل الجماهير على الهزيمة التي حدثت أمام أسوان، ولن أتدخل في الأمور الفنية".

وتابع رئيس القلعة البيضاء قائلا:"كل الأخطاء الموجودة الأن أخطاء فنية ولا توجد أخطاء إدارية، فيريرا مدرب عالمي يتحمل المسؤولية حتى نهاية الموسم، وأنا خائف من أن يقل رصيد المدير الفني عند الجمهور بالتدريج".

وأضاف مرتضى منصور قائلا:"فريق الزمالك تعرض للإهانة في أسوان ولا أعتقد أن هذا جمهور أسوان الحقيقي، وكيف يتم سباب شيكابالا في بلده أسوان، وما حدث غريب".

وتابع قائلا :" هنا مذكرة من قبل مباراة الزمالك وأسوان تفيد بأن الحكم أمين عمر لا يقترب من تحكيم مباريات الزمالك، بالإضافة إلى نجل الحكم السابق الشناوي الذي كان متواجدًا في غرفة تقنية الفيديو".

واختتم تصريحاته قائلا : "يجب أن يشكر الأهلي أحمد الشناوي حارس بيراميدز مرتين الأولى على مباراة الأهلي والزمالك التي خسرنها 3-0 والثانية بالأمس بعد هزيمة بيراميدز لأن الأهداف التي دخلت في مرماه لا تسجل في طفل صغير".