ليفربول يقلص الفارق أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي

ليفربول وبرينتفورد
ليفربول وبرينتفورد

أحرز نادي ليفربول الإنجليزي، هدفه الأول لتقليص الفارق أمام برينتفورد، عن طريق تشامبرلين  في الدقيقة  50، خلال المباراة التي تقام على ملعب "جريفين رود"، في إطار الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي.

وكان قد افتتح برينتفورد التسجيل عن طريق إبراهيما كوناتي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 19، وعزز يوان ويسا تقدم أصحاب الأرض بالهدف الثاني في الدقيقة 42.

 

ويقود النجم المصري محمد صلاح هجوم الريدز وبجانبه داروين نونيز وأوكسليد تشامبرلين، وفي وسط الملعب هارفي إليوت وتياجو ألكانتارا وفابينيو.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: تسيميكاس - إبراهيما كوناتي - فيرجيل فان دايك - ترينت ألكسندر أرنولد

خط الوسط: فابينيو - تياجو ألكانتارا - هارفي إليوت

خط الهجوم: تشامبرلين - داروين نونيز - محمد صلاح3

 

ويحتل ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، بينما يأتي برينتفورد في المركز العاشر برصيد 23 نقطة.

ويرغب ليفربول في استمرار صحوته في الدوري الإنجليزي بعد تحقيق 4 انتصارات متتالية أمام توتنهام وساوثهامبتون وأستون فيلا وليستر سيتي بعد الخسارة في مواجهتين أمام نوتنجهام وليدز يونايتد.

ويسعى ليفربول في اقتناص الثلاث نقاط من أجل الاقتراب أكثر إلى المربع الذهبي حيث يبتعد عن المركز الرابع بفارق 4 نقاط حتى الآن.

في المقابل، يأمل برينتفورد في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تعزيز مركزه في العشر الأوائل في جدول الترتيب، واستغلال فوزه على وست هام يونايتد في الجولة الماضية.