لأول مرة منذ عامين.. أحمد عز وكريم عبد العزيز خارج السباق الرمضاني 2023

 كريم عبد العزيز وأحمد عز 
 كريم عبد العزيز وأحمد عز 

خرج النجمان كريم عبد العزيز وأحمد عز من السباق الرمضاني المقبل 2023، لأول مرة منذ عامين  خاصة بعدما قدما سوياً الثالث من مسلسل «الاختيار 3 – القرار»، والذي عرض العام الماضي، كما شارك النجم كريم عبد العزيز في ملحمة الاختيار بجزئيه الثاني والثالث.

ويبحث كل من كريم وعز عن مشروعه السينمائي الجديد، فبدأ كريم عبد العزيز تصوير جزء من فيلمه الجديد "بيت الروبى" مع المخرج بيتر ميمى، والذي كونا صداقة قوية بينهما بسبب التعاون سويًا الفترة الماضية، ومن المقرر أن يطرح الفيلم في صيف 2023، ويشارك في بطولة الفيلم النجم كريم محمود عبد العزيز والفنانة منة شلبى، وإخراج بيتر ميمى.

وانطلق عرض فيلم «شلبي» للفنان كريم محمود عبد العزيز يوم 4 من يناير الماضي ضمن منافسات منتصف العام الدراسي، بينما عرض الفيلم في السينمات العربية منذ يوم الأربعاء 28 ديسمبر الماضي.

وطرح صناع الفيلم الأغنية الرسمية له تحت عنوان "ابن البطة السودة"، غناء الفنان رامي جمال والمطرب النقاش أحمد سالم، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي حول كريم محمود عبدالعزيز الذي يعمل في الملاهي ويقع في حب روبي ويواجهان الكثير من المواقف الكوميدية.

ويجسد كريم محمود عبدالعزيز خلال أحداث الفيلم دور شاب يعمل في الملاهي، يحلم بتصميم دمية ماريونيت يطلق عليها اسم شلبي، وبمساعدة مجموعة من أصدقائه وجيرانه يحاول التحضير للعرض،  ويتعرف كريم محمود عبدالعزيز على روبي وتنشأ بينهما قصة حب مع مرورها بالعديد من المواقف الكوميدية.

فيلم شلبي من بطولة كلًا من، كريم محمود عبدالعزيز، روبي، بيومي فؤاد، حاتم صلاح، عبدالباسط حمودة، ومن إخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا | بعد تصدره التريند.. أبرز 10 تصريحات لـ حماقي في «صاحبة السعادة»