عمرو مصطفى: «نوال الزغبي براحتها» ومنير المطرب الأول في مصر

الفنان عمرو مصطفى
الفنان عمرو مصطفى

أثار المطرب والملحن عمرو مصطفى الكثير من الجدل بعد تصريحاته الإعلامية الأخيرة والتي تحدث فيها عن الكينج محمد منير واعتباره نجم مصر الأول، بالإضافة إلى رفضه التعليق على ظاهرة مطربي المهرجانات.

حيث أجاب عمرو بإحدي البرامج الشهيرة، عن سؤال حول سبب هجومه الدائم على مطربي المهرجانات وأغانيهم برد صادم قائلا: "خسارة حتى أتكلم عليهم في"، منهياً حديثه عنهم بهذه الجملة رافضاً التطرق لأي حديث سواء إيجابي أو سلبي.

وعن تصريح نوال الزغبي بأنها هي التي تسببت فى دخوله الفن رد قائلاً: "نوال الزغبي حبيبتي تقول اللي هي عايزاه، طالما بحبها هعديلها أي كلام ممكن تقوله".

وعن رأيه في نجم مصر الأول في الوقت الحالي أكد أنه يرى أن محمد منير هو نجم مصر الأول والوحيد الذي يحب أن يحضر حفلاته لأنه دائماً متجدد.

وكان عمرو مصطفى قد نشر صورة للفنان رامي صبري من خلال منشور له عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" مازحه فيها بعد تصوّر الجمهور بأنه هو المقصود حين لمّح إلى سرقة ألحان أغنيته الجديدة "رقصة".

ولكن رامي صبري رد على منشور عمرو مصطفى، وكتب له في تعليق: "هزر براحتك يا عمرو .. بس أغنيتي (يمكن خير) دي أنا ملحنها من 2009".

وعاد عمرو مصطفى ونشر بوست عبر حسابه الرسمي يؤكد فيه عد وجود أي خلاف بينه وبين النجم رامي صبري، مشددا على أن كل الأخبار التي تم تداولها عن وقوع خلاف بينهم مجرد شائعات وان كل ما حدث كان مجرد "هزار".

اقرأ أيضا: عمرو مصطفى يتهم فنانًا بسرقة لحن أغنية «رقصة» ويتراجع مرة أخرى