خاص.. دينا مشرف بطلة تنس طاولة الأهلي: نهائي البطولة العربية لم يكن سهلا

دينا مشرف
دينا مشرف


علقت دينا مشرف لاعبة تنس الطاولة بالنادي الأهلي على تتويج سيدات الفريق الأحمر بلقب البطولة العربية للأندية لتنس الطاولة والتي استضافتها مصر على صالة رقم 2 بمجمع الصالات لستاد القاهرة الدولي، بمشاركة 32 فريقًا من مختلف الدول العربية.

وقالت دينا في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إنها سعيدة وفخورة أن الفريق استطاع التتويج بالبطولة العربية بعد الأداء المميز لللاعبات على مدار البطولة منذ انطلاقها.

وأكدت دينا أن المباراة النهائية بالأخص لم تكن سهلة على الإطلاق بسبب وجود محترفة رومانية قوية للغاية ومصنفة عالميًا في صفوف الفريق البحريني المنافس في النهائي.

وأضافت دينا أن الجهاز الفني كان له دور كبير في إعدادهن نفسيًا قبل اللقاءات مشددة أن الجميع في الفريق قام بدوره على أكمل وجه وهو ما توج في النهاية بحصدهن اللقب.

وحقق النادي الأهلي أمس الفوز على فريق عالي البحريني بنتيجة 3/2.

ومثل النادي الأهلي في المباراة النهائية كلًا من دينا مشرف وهنا جودة ورؤى الناغي فيما مثل فريق عالي البحريني اللاعبة مريم العالي والمحترفة الرومانية بيرناديت بالإضافة إلى أمريتا بهدكي.

فازت دينا مشرف في المباراة الأولى على مريم العالي بثلاثة أشواط نظيفة فيما استطاعت بيرناديت التفوق على هنا جودة بالمباراة الثانية بنتيجة 3-1.

وفي المباراة الثالثة تمكنت رؤى الناغي من تحقيق الانتصار على أمريتا بهدكي بثلاثة أشواط نظيفة قبل أن تعود بيرناديت وتتفوق على دينا مشرف في المباراة الرابعة.

وواجهت هنا جودة اللاعبة مريم العالي في المباراة الخامسة والفاصلة واستطاعت بطلة الأهلي الفوز بثلاثة أشواط نظيفة ليحسم الأحمر اللقب بنتيجة 3-2 ويحافظ على لقبه الذي حققه العام الماضي.

وكان قد تأهل فريق السيدات بالنادي الأهلي للمباراة النهائية عقب الفوز بالأمس على جزيرة الورد، فيما فاز عالي البحريني على الزمالك في الدور ذاته ليحقق فريقا جزيرة الورد والزمالك المركزين الثالث والثالث مكرر.