إهداء دراجات لأسر الشهداء ضمن مبادرة «دراجتك.. صحتك» بالدقهلية 

مبادرة «دراجتك.. صحتك»
مبادرة «دراجتك.. صحتك»

شهدت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، تسليم دراجات الدفعة الأولى من المرحلة الثانية "لأسر الشهداء والضحايا " ضمن مبادرة  دراجتك_ صحتك، بالصالة المغطاة بمركز التنمية الشبابية بإستاد المنصورة الرياضي.

وذلك بحضور كلا من: الدكتور طارق باشا وكيل المديرية للشباب، والدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية للرياضة، والدكتور محمد رمضان مدير عام الرياضة، وأسعد على هيبه مدير إدارة البرامج الرياضية، ومديح حماد مدير المنشآت الرياضية، ومحمد فاضل مدير إدارة الأمن، وجمال عرفه مدير المخازن، والسادة الاخصائيين بالإدارة العامة للرياضة، وفريق عمل مراكز شباب مصر.

وقامت الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة والسادة وكلاء المديرية، بتسليم عدد 24 دراجة جبلي من الدراجات الهوائية على أسر الشهداء والضحايا، من الدفعة الأولى ضمن المرحلة الثانية من مبادرة “دراجتك صحتك”، التي تتبناها وزارة الشباب والرياضة " الإدارة المركزية للتنمية الرياضية “الإدارة العامة للقاعدة الشعبية”.

وأعربت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، لأسر الشهداء والضحايا من مراكز ومدن محافظة الدقهلية، الذين تسلموا الدراجات الهوائية عن خالص تقديرها للدور الكبير الذى قدمه شهداء مصر في التضحية والفداء من أجل الوطن، وحرص وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتقديم الدعم لأسر الشهداء والضحايا، واهتمام القيادة السياسية الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي بتكريم الشهداء والضحايا في جميع المناسبات تقديراً لدورهم البطولي في الدفاع عن الوطن.

وتضمن الاجتماع الذي عقدته الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، آليات العمل في المرحلة القادمة، ووضع أسس ومبادئ لتيسير العمل بين وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية والسادة وكلاء المديرية، لضمان نجاح منظومة الشباب والرياضة بالدقهلية، وبما يحقق الأهداف المرجوة للنهوض بالناشئين، والشباب من خلال المشاركة في أنشطة وفعاليات برامج وزارة الشباب والرياضة.

وأكدت منى عثمان خلال الاجتماع، مناقشة سبل التعاون في حل المشاكل وتذليل الصعوبات والمعوقات التي تواجه الهيئات الشبابية والرياضية على مستوى الإدارات الفرعية بمحافظة الدقهلية، وبداية جديده تشهد تطور الفكر، وإيجاد الحلول المناسبة خارج الصندوق بكل شفافية ونزاهة ووضوح.

الجدير بالذكر أن انعقاد هذا الاجتماع، يأتي في إطار التعاون الجاد، بين وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، ووكلاء المديرية، لتوحيد الاتجاه والرؤى المستقبلية للنهوض بمنظومة الشباب والرياضة بالدقهلية في إطار استراتيجية وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وبدعم من الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، واهتمام القيادة السياسية الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالرياضة والرياضيين.

اقرا ايضا | وكيل الشباب والرياضة بالدقهلية يفتتح دوري «مركز شباب دنديط»