بعد طرحه.. تعرف علي تفاصيل مسلسل الإثارة والغموض Kaleidoscope

مسلسل الإثارة والتشويق Kaleidoscope
مسلسل الإثارة والتشويق Kaleidoscope

 بعد طرح مسلسل الإثارة والتشويق Kaleidoscope،اليوم يحكى المسلسل عن عملية سطو مسلح من قبل فرقة إجرامية

 ومسلسل Kaleidoscope مكون من 8 حلقات، والذي سيكون عكس الأعمال الأخيرة، حيث يمكن مشاهدة حلقات المسلسل دون ترتيب، وتتمحور قصة المسلسل حول حل لغز في كل حلقة، وهناك رابطًا بين جميع الحلقات أيًا كان ترتيبها.

ويأتي مسلسل Kaleidoscope من بطولة النجم جيانكارلو إسبوزيتو، الذي اشتهر بمشاركته في العديد من الأعمال المميزة منها، فيلم The Maze Runner: Scorch Trials، والذي حقق إيرادات مميزة بشباك التذاكر العالمي.

ويأتي مسلسل Kaleidoscope  من بطولة النجم جاي كورتني، والذي اشتهر بأدوراه المميزة في أفلام الإثارة والأكشن، حيث شارك بأفلامA Good Day to Die Hard، Terminator Genisys، The Suicide Squad، Semper Fi،  The Divergent Series: Allegiant، وغيرها من الأعمال المميزة.

وتدور أحداث مسلسل Kaleidoscope، في إطار من الإثارة والتشويق، حيث يسرد العمل قصة عصابة تخطط لسرقة خزنة كبيرة محصنة منذ 20 عامًا بنظام أمني معقد للغاية.

 ويضم مسلسل Kaleidoscope عددًا من النجوم المميزين بهوليوود منهم، روزالين البيه، جيانكارلو اسبوزيتو، تاتي غبريال، باز فيغا، نيوشا نور، روفوس سيويل، بيتر مارك كيندال، جاى كورتنى، هيمكى ماديرا، ماكس كاسيلا، ستاسى اوريستانو، جوردان ميندوزا، وغيرهم من النجوم المميزين.

اقرأ أيضا|3 ملايين جنيه.. إيرادات فيلم محمد هنيدي في ليلة رأس السنة