إحباط محاولة تهريب 1,250 طن بانجو| صور

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أحبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية محاولة عنصرين إجراميين تهريب 1,250 طن بانجو شرق قناة السويس إلى غربها، داخل سيارتين أدهما سيارة "نقل فنطاس" .. حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضا | ضبط صاحبة مخبز استولت على 22 طن دقيق مدعم بالقليوبية 

تم ذلك بالتنسيق مع قطاعى الأمن الوطنى – الأمن العام، بعد رصد نشاط عنصرين إجراميين- مقيمان بمحافظتى السويس والإسماعيلية، إعتزامهما نقل وتهريب كمية كبيرة من مخدر البانجو من شرق قناة السويس إلى غربها لترويجها على عملائهما، فضلاً عن قيامهما بإعداد مخزن سرى بسيارة "نقل فنطاس" وسيارة أخرى.. عقب تقنين الإجراءات بالإشتراك مع مديرية أمن السويس تم إستهدافهما وأمكن ضبطهما حال إستقلالهما السيارتين بدائرة قسم شرطة الجناين.. وبحوزتهما (عدد 500 لفافة لمخدر البانجو وزنت 1,250 طن– مبلغ مالى–هاتفى محمول)، وبمواجهتهما بالمضبوطات أيدا ما جاء بالتحريات.

هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة (3,750٫000) ثلاثة مليون وسبعمائة وخمسون ألف جنيه تقريباً)تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك وفى إطار المتابعة المستمرة للإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة لما يُستجد من طرق التهريب وذلك من خلال الإستعانة بالتقنيات الأمنية الحديثة،وإدراكاً بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية لحماية المجتمع من أخطار المخدرات .. وإنفاذاً لثوابت الإستراتيجية الأمنية فى التصدى الحاسم وتوجيه الضربات الأمنية الإستباقية لمتجرى المواد المخدرة بهدف تحقيق المبادرة الأمنية لحماية الشباب والنشء بإعتبارهم ذخيرة الأمة المصرية من الوقوع فى براثن المخدرات..