برلماني يشيد بمشاركة الموسيقات العسكرية في إقامة حفل لأطفال 57357

 مستشفى سرطان 57357
مستشفى سرطان 57357

وجه النائب السيد شمس الدين عضو مجلس النواب، التحية والتقدير لإدارة الموسيقات العسكرية على الحفل الرائع الذى نظمته لأطفال مؤسسة مستشفى 57357.

وذلك من خلال تقديم فرق الموسيقات العسكرية لعدد من المعزوفات الموسيقية المبهجة للأطفال والأطقم الطبية والعاملين بالمستشفى وذلك للتخفيف من أعبائهم وإدخال الفرحة والبهجة على قلوبهم.

ووصف " شمس الدين " في بيان له اصدره اليوم، هذا الموقف من إدارة الموسيقات العسكرية بالوطني والمشرف خاصة أنه جاء في توقيت في غاية الأهمية بعد الازمة المالية الصعبة التي يتعرض لها هذا الصرح الطبي الكبير والمهم بالنسبة لكل المصريين بصفة عامة ولأهالينا من البسطاء والفقراء الذين يمثل لهم هذا الصرح الامل والملاذ في انقاذ اطفالهم الابرياء من مرض السرطان.

ووجه النائب السيد شمس الدين رسالة عاجلة للحكومة ولجميع مؤسسات الدولة الوطنية ولرجال الاعمال والاستثمار الوطنيين والمصريين من القادرين سرعة التدخل لإنقاذ ازمة مستشفى 57357 حتى تعود لسابق عهدها الوطني والكبير في علاج الاطفال من مرض السرطان مناشداً جميع الاطراف بتغليب المصالح العليا للمستشفى على أي مصالح شخصية لإنهاء الازمة.

وأعرب النائب السيد شمس الدين عند اعتزازه وفخره الكبيرين كمواطن مصري قبل أن يكون عضواً بمجلس النواب بجهود القوات المسلحة الداعمة للمستشفى ودورها الوطني في خدمة الوطن في كل المجالات مقدمًا التحية لرجال القوات المسلحة الذين سيظلوا دائمًا سندًا لمسيرة التنمية المستدامة بالدولة.

اقرأ ايضا :- برلماني: قانون الأحوال الشخصية الجديد للأقباط طاقة نور لآلاف الأسر