تفاصيل ضبط الشاب والفتاة مرتكبي الفعل الفاضح بالطريق العام بالقاهرة 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت تحريات رجال مباحث القاهرة في واقعة ارتكاب فعل فاضح أعلى الطريق العام، أعلى كوبري روض الفرج بمحافظة القاهرة، تفاصيل جديدة حول الشاب والفتاة، بعد القبض عليهما بمنطقة الساحل بالقاهرة، حيث تبين أن الشاب والفتاة القُصّر مرتكبي الفعل الفاضح في مرحلة الثانوية العامة في الصف الثاني الثانوي، ‎وتبين أن الشاب يدعى "ي.م." مواليد عام 2005 طالب ثانوي عام، وأن الفتاة تكبر الشاب بسنة مواليد عام 2004 وتدعى "ن. ك".

اقرأ أيضا  | بعد تبادل إطلاق النار.. ضبط مسجل خطر بحوزته مخدرات في حلوان

وأضافت  التحريات، أن الشاب والفتاة القُصّر مرتكبي الفعل الفاضح، اعترفا فور ضبطهما بأنهما تربطهما علاقة عاطفية ببعضهما، وهو ما جعلهما يقدمان على ارتكاب ذلك الفعل الفاضح، وتبادل القبلات والأحضان.


وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تمكنت من ضبط الشاب والفتاة مرتكبي الفعل الفاضح بالطريق العام، بمنطقة الساحل بالقاهرة.

البداية كانت عندما تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مقطع فيديو التقطه أحد الأشخاص بهاتفه المحمول لـ شاب وفتاة يمارسان فعلا فاضحا أعلى كوبري  في الطريق العام بوضح النهار.

 
وأظهر مقطع الفيديو الذي نشره أحد الشباب على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، الشاب أثناء قيامه بفعل فاضح في الطريق العام، وقيامه بأفعال منافية للآداب مع الفتاة، أعلى أحد الكباري دون أي خوف أو خجل من المارة أو السيارات.