بالصور| رجل يفاجئ زوجته وأطفاله بصنع ربورتات طولها 18 قدماً من المخلفات

رجل يفاجئ زوجته وأطفاله بصنع ربورتات طولها ١٨ قدما من المخلفات 
رجل يفاجئ زوجته وأطفاله بصنع ربورتات طولها ١٨ قدما من المخلفات 

استطاع كيرت جراي والذي يعمل في إيست ميدو أنت يتصدر التريند ، فهو حديث مقاطعة ناسو بعد بناء أربعة منحوتات روبوتية بطول 18 قدمًا تتوهج في الظلام لكبار الكتاب الهزليين وعرضها في حديقته الأمامية في شارع تشيستنات .

ويتوقف يوميًا بين خمسة وعشرين شخصًا، لن يذهب الأطفال إلى المدرسة إلا إذا سمحت لهم أمهم برؤية باتمان عن قرب، 

بالإضافة إلى بروس واين ، تضم دوري جراي الكبيرة الشرير المروع سايبورغ سوبرمان - الذي ظهر لأول مرة حصريًا في The Post - جنبًا إلى جنب مع Wonder Woman و Iron Man في بدلة "Hulk Smasher" الخاصة.

كان جراي طفلاً مفرط النشاط وجد متنفسًا لطاقته في فصل الفن. في مرحلة البلوغ ، أخذ يصنع منحوتات بحجم الرف لأيقونات ثقافة البوب ​​المفضلة باستخدام الألعاب القديمة والأدوات المنزلية. على مر العقود ، نمت القطع ونمت ، وخلال بداية COVID ، بدأ عرضها في فناء منزله "لرفع الروح المعنوية" في الحي.

يستخدم الآن المعادن المعاد تدويرها - شوايات السيارات ، وأجزاء من عربات راديو فلاير ، وقواعد أطواق كرة السلة الاحتياطية ، وقطع من أسرة الأطفال ، والدراجات البخارية الحلاقة والعديد من المواد المبتكرة الأخرى الموجودة في ساحة البيع وفي الشارع - لصنع الروبوتات الخاصة به. 

يقوم حاليًا بإحضار روبوت فرانكشتاين المصنوع من وعاء ديك رومي وأغطية ما بعد السياج إلى الحياة ، جنبًا إلى جنب مع كلب يبلغ طوله أربعة أقدام - وتصر زوجة جراي الداعمة ، آن ماري لابيانكو ، على أنها تبدو أقرب إلى ديناصور .

تقول لابيانكو ، التي تعمل في مجال الرعاية المنزلية العليا ، إنها تدعم فن زوجها بشكل كامل ، على الرغم من أنه قد لا يكون خيارها الأول في ديكور المنزل.

قالت لصحيفة The Post: "أقدر أنه ليس لدينا قاطع ملفات تعريف الارتباط في المنزل". "لكن ، بالطبع ، يأتي مع حل وسط.

في العام الماضي ، اقترب جراي من الموت بشكل مخيف بسبب الإصابة بالتهاب السحايا الجرثومي، وبينما كان "يتنقل من هذا العالم إلى الآخر" ، قال إنه كان لديه رؤية لروبوت الرجل الحديدي حاليًا في فناء منزله الأمامي، بعد التعافي ، قام ببناء القطعة في ثلاثة أشهر فقط ، بدلاً من العام المعتاد الذي يستغرقه معظم الروبوتات.