جهاز حدائق أكتوبر يستعرض جاهزية فرق الصيانة لمواجهة هطول الأمطار

جانب من التجهيزات
جانب من التجهيزات

أكد جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر برئاسة المهندس محمد مصطفي، أن جهاز المدينة يقوم يوميا بتنفيذ الخطة التي تم وضعها لمواجهة موسم الأمطار وخاصة بعد وجود تقلبات الطقس اليوم ومنع أي تجميع لمياه الأمطار من خلال فرق ومعدات طوارئ شبكات المياه والصرف الصحي.

وأكد على إعلان الطوارئ القصوى بالجهاز باستعراض وتجهيز فرق الصيانة والتنسيق مع المهندس محمود هلال نائب رئيس الجهاز للصيانة والمهندس مصطفى السيد معاون رئيس الجهاز وتلقى تقارير يوميا بفرق الصيانة ومدى المتابعة المستمرة لهم داخل المدينة لفرق الصيانة لمواجهة هطول الأمطار الغزيرة في أي وقت خلال الموسم الشتوي.

واعلن رئيس الجهاز في تصريحات له مساء اليوم أنه تم الإعلان عن الخط الساخن في حالة وجود مشكلة أو تجمع للمياه الاتصال بالارقام التالية 01127725519-01140090889 على مدار الساعة أو إرسال المشكلة في رسالة على الواتس اب لنفس الأرقام.

وأضاف رئيس الجهاز بأنه تم تطهير جميع بلاعات صرف الأمطار مسبقا قبل بداية الموسم الشتوي بواقع 278 بلاعة صرف أمطار ويتم التطهير مجددا بعد كل موجة أمطار في المدينة للحفاظ على فاعلية بلاعات صرف الأمطار في سحب المياه.

وأشار رئيس الجهاز إلى أن أعمال تطهير بلاعات صرف الأمطار مستمرة لإزالة المخلفات والرمال في المحاور الرئيسية والمشروعات المختلفة بعد كل موجة أمطار للحفاظ على فاعلية عمل بلاعات صرف الأمطار.