تقرير المراقب يحسم العقوبات المنتظرة علي حسام حسن 

حسام حسن 
حسام حسن 

ينتظر حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري ، عقوبات حال إدانته بشأن التلفيات التي حدثت بتقنية الفار ، عقب مباراة فريقه أمام أسوان بالدوري المصري.

وكان أحد عمال الأجهزة الخاصة بتقنية الفيديو ، قد اتهم حسام حسن بتكسير شاشة الفار عقب لقاء فريقه أمام أسوان بسبب غضبه من الحكم ، وهو ما نفاه المدرب ومسؤولي النادي البورسعيدي عقب اللقاء مؤكدين أنه لم تظهر الواقعة في اى تصوير بالكاميرات.
في حين تسلمت لجنة المسابقات التابعة لرابطة الأندية المصرية المحترفة ، تقرير مراقب المباراة من قبل لجنة المسابقات ، لمراجعته والبت في اي تجاوزات أن وجدت خلال المباراة وفقاً للائحة.

 وتنص لائحة العقوبات للموسم الحالي في الفقرة السادسة من المادة 11 علي الآتي:"  قيام أحد  اللعبة بإتلاف المنشأة يتم توقيع  غرامة ماليه قدرها 100 ألف جنيه مع تحمل قيمة التلافيات".

كما تنص اللائحة علي إيقاف 4 مباريات بجانب غرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه في حالة وجود سلوك غير رياضي تجاه الحكم أو أحد مساعديه أو أحد مسؤولي تنظيم المباراة.

وكان الفريق البورسعيدي قد تلقي الهزيمة علي يد أسوان خلال المباراة التي أقيمت بينهما ، علي ستاد السويس الجديد ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.

ويلتقي الفريق البورسعيدي أمام الداخلية في المباراة القادمة المقرر لها الإثنين المقبل في الثالثة الا الربع عصراً.

ويحتل المصري المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة ، جمعها بالفوز في مباراتين والتعادل في 5 لقاءات ، وتجرع الفريق مرارة الهزيمة في 3 مواجهات.

وسجل لاعبو المصري 9 أهداف فقط خلال الجولات التسعة السابقة ، بينما تلقت شباكه 12 أهداف.