ميدو: فيريرا وجه لي رسالة عتاب بعد مباراة الإسماعيلي

ميدو وفيريرا
ميدو وفيريرا

أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي الإسماعيلي أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك وجه له رسالة عتاب بعد مباراة الزمالك والإسماعيلي أمس والتي انتهت بفوز الأبيض بثلاثة اهداف مقابل هدف.
ونشر ميدو على حسابة الشخصي علي مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر» صورة جوسفالدو فيريرا: وعلق عليها: اتعلم دائما من هذا الرجل...عاتبني امس بعد المباراة بسبب عودتي للتدريب!! ولكن قال لي اتفهم وجهة نظرك!! شوف حصلي ايه ولسه بحب الشغلانه!!

 


وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 24 نقطة يتصدر بهم مسابقة الدوري، في حين توقف رصيد الدراويش عند 6 نقاط يحتل بهم المركز الأخير.
ورفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة بعد الفوز على الإسماعيلي في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم الجمعة استعدادا للقاء أسوان المقرر له يوم الإثنين المقبل في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام على ملعب أسوان.

جدير بالذكر أن الزمالك خاض 10 مباريات في مسابقة الدوري، وفاز في 7 مباريات وتعادل في ثلاث مباريات ، ولم يتلق أي خسارة حتى الآن.
 

أقرا ايضاً|

اتحاد الكرة يقرر تأجيل دوري الشباب.. «الامتحانات السبب»