أسامة نبيه يعلق على مستوى سامسون وعدم تواجد الزمالك والأهلي في مجموعة واحدة أفريقيا

أسامة نبيه
أسامة نبيه

يرى أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بناي الزمالك أن البنيني سامسون أكينيولا لاعب الفريق الأبيض يحتاج للوقت ليتأقلم أكثر ويظهر مستواه القوي.

وقال نبيه في تصريحات تليفزيونية :"سامسون لاعب جيد ولكنه لم يظهر المردود المنتظر منه حتى الآن، وهناك بعض اللاعبين يحتاجون للوقت ليتأقلمون بأفضل شكل، مثل زكريا الوردي هو لاعب جيد جدا ولكن كما قلت بعض اللاعبين يحتاجون لأشهر ليتأقلمون".

وتابع المدرب العام قائلا :" فلافيو مع الأهلي احتاج لسنة كاملة ولكنه كان لاعبا جيدا، و لن نتوقف عن دعم الفريق باللاعبين بما فيه صالح للزمالك".

وفيما يخص مفاوضات الزمالك لتجديد عقد إمام عاشور قال: "لدي إحساس بأن الأمر سيتم حسمه قريبا، ويستمر تعاقد إمام عاشور مع الزمالك حتى صيف عام 2025".

وعلق على وقوع الزمالك في المجموعة الرابعة بجوار الترجي وشباب بلوزداد والمريخ قائلا: "بدايتنا في إفريقيا لم تكن جيدة خلال السنوات الأخيرة وأثرت علينا في النهاية".

وتحدث عن مواجهتي الترجي قائلا: "لا يوجد ثأر وأمامنا مجموعة يجب أن نتخطاها، من أول ثلاث جولات يجب ألا نحصد أقل من سبع نقاط وفي الدور الثاني نستطيع حسم التأهل ونحن نركز على ذلك".

وفيما يخص عدم الوقوع مع الأهلي في مجموعة واحدة قال :" هذا أفضل مثلما يشعر الأهلي لأننا لسنا معه في المجموعة خاصة أننا نسير بشكل جيد مؤخرا، لأنه لو تواجد الفريقان في مجموعة واحدة ستكون بمثابة تكسير عظام مثلما يقال، لكن حاليا هذه المواجهة ليست وقتها".

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم  الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء أسوان المقرر له يوم الإثنين المقبل في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام على ملعب أسوان.

وكان الزمالك فاز على الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بالأمس  في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 24 نقطة يتصدر بهم جدول ترتيب المسابقة.

جدير بالذكر أن الزمالك خاض 10 مباريات في مسابقة الدوري، وفاز في 7 مباريات وتعادل في ثلاث مباريات ، ولم يتلق أي خسارة حتى الآن.