وفاء مكي تشارك في مسلسل «صيد المغارب»

وفاء مكي
وفاء مكي

كشف المنتج تامر الدسوقي عن تعاقده مع الفنانة وفاء مكي، على المشاركة في بطولة مسلسل صيد المغارب، بعد الإستغاثات التي قامت بها لإنقاذها من أزمتها المالية.

وكانت مكي، قد استغاثت الفترة الماضية بأصدقائها من داخل الوسط الفني بعد ترضها لأزمة مالية، مؤكدة أن ما يحدث معها هذه الفترة غير مقبول لعدم ترشحها لأي عمل فني وهو ما جعلها لا تستطيع الانفاق على أبنها ووالدتها التي تعاني مرض السرطان.

وكشفت الفنانة وفاء مكي، في تصريحات تلفزيونية، أعاني من عدم عرض أعمال فنية علي منذ فترة، فأنا ممثلة ولا أجيد ولا أملك أي مهنة أخري، وحين خرجت وطلبت بتوفير فرصة عمل، وجدت مقولة ان السوق عرض وطلب، وهذا يتنافى مع فكرة الوجوه الجديدة التي تتواجد في الأعمال التي تعرض بشكل مستمر.

 وأضافت وفاء مكي، "معنديش شغلانة غير التمثيل، ولدي التزامات تجاه أسرتي، فوالدتي مريضة بالسرطان، وقمت بعمل قرض بمبلغ 30 ألف جنية على 7 سنوات انتهي منهم عامين فقط".

جدير بالذكر ان أخر مشاركة لوفاء مكي في الدراما مسلسل الكابوس والذي تم عرضه في عام 2015  وكان من بطولة غادة عبد الرازق وكريم محمود عبد العزيز وأحمد راتب وبيومي فؤاد ومن تأليف هالة الزغندي وإخراج إسلام خير.