سيد رجب يحتفل بالسنة الجديدة مع الجمهور السعودي بـ«هادي فالنتين»

سيد رجب
سيد رجب

يحتفل الفنان سيد رجب بالسنة الجديدة 2023، مع جمهوره بالمملكة العربية السعودية، من خلال تقديمه العرض المسرحي الجديد «هادي فالنتين» الذي ينطلق أول عروضه غدًا الجمعة، على مسرح محمد العلي، ضمن فعاليات موسم الرياض.

ومن المقرر أن تستمر العروض لمدة 5 أيام متتالية حتى 3 يناير المقبل، وذلك بمشاركة نخبة كبيرة من النجوم منهم أحمد عز، وشيماء سيف، وتارا عماد.

وتدور أحداث العرض المسرحي الذي كتبه ويخرجه محمد المحمدي حول شاب وفتاة يذهبان في مناسبة يوم الحب إلى متجر، لكي يشتري الشاب هدية للفتاة التي يحبها، وهناك تدور أحداث متتالية يحاول خلالها رجل مسن إقناعهما بأن الحب خرافة لا وجود لها.

ويسجل عرض «هادي فالنتين» عودة سيد رجب، إلى خشبة المسرح، بعد عدة سنوات منذ آخر مسرحياته «العشاء الأخير»، التى تم إنتاجها عام 2014  وانطلقت على مسرح الفلكى، في حرم الجامعة الأمريكية بميدان التحرير ولاقت نجاحًا كبيرًا، كما تم عرضها فى عدد كبير من الدول العربية والأجنبية منها لندن وباريس فى عام 2019.

مسرحية «هادي فالنتين» تأليف وإخراج محمد محمدي، ويشارك فيها نخبة كبيرة من الفنانين منهم النجم أحمد عز، تارا عماد، مصطفى غريب، وشيماء سيف، وأغاني المسرحية، من ألحان عزيز الشافعى، توزيع كريم عبدالوهاب وأمين نبيل، مصممة استعراضات نادين.