أمن المنيا يفض مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة 

ارشيفية
ارشيفية

 فضت أجهزة الأمن بمركز شرطة المنيا، مشاجرة بين عائلتين بعزبة القشاش التابعة لقرية بني محمد سلطان، نشبت بسبب مشادة كلامية تطورت على إثر خلافات جيرة ولعب الأطفال، وذلك دون مصابين.

اقرأ أيضاً | مصرع ربة منزل في مشاجرة بين أبناء عمومة بأسيوط

وفي سياق آخر، أصيب 12 عامل ، أمس إثر تعرضهم لحادث مروري، بنطاق محافظة المنيا، تتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء أسامه عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا إخطاراً من غرفه عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي أمام قرية تونا الجبل في مركز ملوي مما أسفر عن إصابة 12 مزارع جميعهم من قريه ديروط أم نخله في غرب مركز ملوي.

انتقلت سيارات هيئة الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، حيث تم نقل جميع المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج حيث تنوعت الإصابات ما بين كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج وكسور بأنحاء الجسم.

تحرر عن الحادث المحضر اللازم وانتقل رجال إدارة المرور لرفع الأثار وتسيير الحركة بالطريق الصحراوي الغربي وقد أفادت التحريات الأولية التي أجرتها أداره البحث الجنائي لمديرية أمن المنيا أن الحادث وقع بسبب اختلال عجله القيادة بيد سائق السيارة الربع نقل التي تم التحفظ عليها تصرف النيابة العامة التي تباشر التحقيق.