على هامش الملتقى النقابي الخليجي

«عمال مصر» يُهدي درع التميز لوزير الإعلام والثقافة الكويتي

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أهدى مجدى البدوى نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس نقابة الصحافة والطباعة والوفد المرافق وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشئون الشباب بدولة الكويت عبد الرحمن مداح المطيري درع "التميز"  تقديرًا لدوره فى تطوير وتحديث الآلة الإعلامية الكويتية من خلال رؤية متكاملة .

جاء ذلك على هامش فعاليات الملتقى الثانى للاتحادات العمالية العربية واللجان النقابية بدول مجلس التعاون الخليجى المنعقد بالكويت وذلك بحضور وفد نقابة الاعلام الكويتية برئاسة فهد العنيزي.

وصف الوزير الكويتي عقب تسلمه درع "تميز" نقابة الصجافة المصرية العلاقة بين الدولتين الشقيتين مصر والكويت بالتكاملية فى مجال الإعلام من خلال أطر تنسيقية بين وزارة الإعلام الكويتية والمجلس الأعلى للإعلام بمصر بهدف وضع إستراتيجية إعلامية عربية تعبر عن القضايا ذات العمل المشترك المتعدد وتعمل على رضا الشعوب العربية وتزيد من وعيه لمواجهة "قوى الشر' مؤكدا دعمه الدائم للعمل النقابى باعتباره  عنصرا أساسيا لبناء علاقة انتاجية متميزة بين اطراف العمل .

تابع " البدوي" موجها التهنئة لمنظومة الإعلام الكويتية التى كانت سببا مباشرا فى خلق إعلام صحي نجح فى تقديم وجبة توعوية شاملة نجحت فى التصدى لكل محاولات فوضى "الجماعات الظلامية".

كما قدم التهنئة للتنظيم النقابى العمالى الكويتى والذى احتفل منذ أيام قليلة بمرور ٥٥ عاما على إنشاءه، لافتا إلى دوره الفاعل فى مساندة ودعم المواقف النقابية العربية أمام المحافل الدولية من خلال تعاون وتنسبق مستمر  قوى مع نظيره المصرى الذى لم يتوان فى تقديم كل أنواع المسانده والدعم لاشقاءه فى كافة المواقف النقابية العربية .

فيما أشار فهد العنيزى رئيس نقابة الاعلام بالكويت إلى الدعم المستمر من جانب الحكومة الكويتية ممثلة فى وزارة الإعلام للتنظيم النقابي وذلك دعما منها لمنظومة اعادة الحقوق المشروعة لأصحابها.

اقرأ أيضًا.. «البدوي»: التنظيمات النقابية تدعم وحدة العمل العربي المشترك