عاجل

ضبط 820 كيلو كبدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالعاشر من رمضان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت مديرية التموين بالشرقية من ضبط 820 كيلو كبدة منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر قبل بيعها للمواطنين بمدينة العاشر من رمضان. 

اقرأ أيضاً| محافظ الشرقية يُؤكد على استمرار تكثيف  الرقابية علي الأسواق  

كان الدكتور ممدوح غراب - محافظ الشرقية، قد أكد على فايزة عبد الرحمن - وكيل وزارة التموين بتكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية المفاجئة على المصانع والمحال التجارية للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتصدى بكل حزم لظاهرة الغش التجاري وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين .

وقامت إدارة تموين العاشر من رمضان برئاسة مديرها محمود أحمد عبد الرحمن، ومفتشي الإدارة والطب البيطري بالمرور على الأسواق والأنشطة التموينية والتجارية بدائرة قسم أول العاشر، حيث تم التنبيه على اصحاب الأنشطة التجارية و بصفة خاصة المواد الغذائية بالإعلان عن الأسعار بخط واضح بلوحة مجمعة بواجهة المحل وبكروت منفصلة أسفل كل سلعة طبقاً للتعليمات .

وأثناء المرور تمكنت الحملة من ضبط 820 كيلو كبدة منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر داخل ثلاجه لحفظ اللحوم، كما قامت بتحرير محضرين ضد أصحاب أنشطة لبيع منتجات بأزيد من السعر الرسمي، ومحضرين ضد أصحاب مخابز سياحية لإدارتهم النشاط بدون ترخيص من الجهات الحكومية.