مواقف مؤثرة أبكت الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الاحتفالات القومية

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

لم يتمالك الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي نفسه وانهمرت دموعه، خلال كلمة شكر وجهها له الفنان أشرف عبد الباقي، في النسخة الرابعة من احتفالية "قادرون باختلاف"، التي جاءت هذه السنة تحت شعار "لينا مكان".

وكانت كلمات النجم أشرف عبدالباقي التي قالها في حفل قادرون باختلاف لها الأثر العميق في داخل الرئيس عبدالفتاح السيسي فلم يتمالك نفسه ودخل في نوبة بكاء، الأمر الذي يدل على إنسانيته الفائقة، وإحساسه بجميع شعبه

وتنشر «بوابة أخبار اليوم»، أبرز اللقطات التي بكى فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

اقرأ ايضا:5 أسباب للإصابة بالبرد بشكل متكرر في فصل الشتاء

بكاء الرئيس خلال متابعته الفيلم التسجيلى بعنوان "سيرة الشهداء"

أبدى الرئيس عبدالفتاح السيسي، تأثرًا شديدًا خلال متابعته الفيلم التسجيلي بعنوان "سيرة الشهداء" في الندوة التثقيفية الثالثة والثلاثين للقوات المسلحة بعنوان "لولاهم ما كنا هنا" بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد، وتساقطت دموع الرئيس أثناء عرض قصص بعض شهداء القوات المسلحة.

وكرم الرئيس، بعض قدامى قادة القوات المسلحة وأسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية والأم المثالية والأب المثالي على مستوى أسر الشهداء ومصابي العمليات.

وجاءت الندوة في إطار تقاليد عسكرية راسخة بالاحتفال بذكرى استشهاد رئيس أركان القوات المسلحة الفريق عبد المنعم رياض، خلال حرب الاستنزاف عام ١٩٦٩.

بكاء الرئيس السيسي أثناء عرض فيلم قصير بعنوان «الشهيد خالد»

دخل الرئيس عبد الفتاح السيسي في نوبة من البكاء أثناء عرض فيلم قصير بعنوان " الشهيد خالد" خلال فعاليات الندوة التثقيفية الـ35 للقوات المسلحة، بمناسبة يوم الشهيد، والمحارب القديم عطاء وخلود، بحضور كبار رجال الدولة.

 السيسي يبكي متأثراً بحديث أحد مصابي القوات المسلحة

أجهش الرئيس عبد الفتاح السيسي بالبكاء أثناء كلمة البطل محمود مبارك، أحد مصابي القوات المسلحة بعمليات مكافحة الإرهاب بشمال سيناء، بمنطقة رفح، خلال الندوة التثقيفية الـ29 للقوات المسلحة بمركز المنارة.

بكاء الرئيس بسبب الأم المثالية والدة الشهيد مصطفى حجاجي

دخل الرئيس عبد الفتاح السيسي في نوبة من البكاء الشديد أثناء حديث السيدة بهية طه محمد شعبان والدة الشهيد مصطفى حجاجي الحاصلة على لقب الأم المثالية عن أمهات الشهداء، خلال الندوة التثقيفية بمسرح الجلاء التي نظمتها القوات المسلحة تحت عنوان "نداء الشهيد" .

وقام "الرئيس السيسي" خلال فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة، اليوم الخميس 23 مارس فور انتهاء كلمة السيدة بهية طه محمد شعبان والدة الشهيد مصطفى حجاجي الحاصلة على لقب الأم المثالية بالتوجه لوالدة الشهيد لتحيتها واحتضان أخاه الأصغر في لحظة مؤثرة. 

 

الرئيس يحتضن ابنة شهيد أثناء انهيارها بالبكاء

تأثر الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالبكاء أثناء احتضانه لابنة الشهيد محمد أحمد عبيدو، بعد انهيارها بالبكاء الشهيد أثناء صعودها للمسرح لكى تستلم تكريم والدها الشهيد.