«بابا نويل بيرقص».. كاميرا بوابة أخبار اليوم ترصد أسعار هدايا الكريسماس | فيديو

هداية الكريسماس السنة دي .. بابا نويل بيغني ويرقص  |فيديو
هداية الكريسماس السنة دي .. بابا نويل بيغني ويرقص |فيديو

يستعد العالم بعد أيام قليلة لاستقبال عام ميلادي جديد 2023 ، وتحرص كل الأسر المصرية على الاحتفال بهذه المناسبة وسط أجواء عائلية دافئة.
 

تربط هذه المناسب بعادات وتقاليد lkih شراء شجرة الكريسماس وبابا نويل، والهدايا وتزيين المنازل، وذلك للاحتفال بالأجواء السعيدة التى تجمع الاسرة كلها حيث يقوم العديد من المحلات فى جميع المحافظات بالاستعدادت اللازمة لذلك نظرا للإقبال الشديد عليها. 

 من داخل أحد محلات بيع هدايا ومستلزمات الكريسماس رصدت كاميرا " بوابة أخبار اليوم " إقبال المواطنين علي شراء هدايا الكريسماس والتعرف على الأسعار .

يقول محمد صاحب محل هدايا الكريسماس، أن التجهيزات لهذا الموسم تبدأ من 6 اشهر  ويتم العمل على توفير هدايا متنوعة، نقدم هذا العام تشكيله متنوعة من بابا نويل بيرقص ويغني لدينا أكثر من 50 تشكيلة، أيضا أشجار الكريسماس طولها يبدأ من 60 سم حتي 15 متر ، لدينا ايضا بوكس هدايا بابا نويل.

وتابع قائلا «تبدأ اسعار بابا نويل من 12 جنيه للقطعة حتي 200 جنيه، بينما يبلغ سعر الشجرة من 25 جنيه 2000 جنيه»، مضيفا «جميع المنتجات لدينا يحرص على شرائها الصغار والكبار ويتم توزيعها في المحلات والمولات التجارية والفنادق وفي الخارج أيضا».