إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي وجرار زراعي بالإسماعيلية 

موضوعيه
موضوعيه

تعرض 9 أشخاص لإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة تصادم سيارة ملاكي مع جرار زراعي بوصلة الدواويس في دائرة مركز القصاصين بالإسماعيلية. 

تلقى المركز الإقليمي للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة برئاسة اللواء هنري إبراهيم مساعد محافظ الإسماعيلية ورئيس الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة إخطارًا من هيئة الإسعاف المصرية فرع الاسماعيلية، يفيد وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع جرار زراعي بوصلة الدواويس دائرة مركز القصاصين. 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف الى مكان الحادث وتبين إصابة كل من خميس محمد عبدالمجيد 36 عامًا،  مقيم العاشر من رمضان، ومصاب اشتباه كسر بالضلوع مع ضيق بالتنفس، مع اشتباه كسر بالساق الأيمن والأيسر، وياسين السيد محمد عبدالمجيد 7 أعوام مقيم العاشر من رمضان مصاب بسحجات و كدمات بالجسم و إسراء السيد محمد عبدالمجيد 19 عامًا، مقيمة نفس العنوان ومصابة بكدمة بالساق الأيمن و فوزية احمد عبدالسلام عبدالمجيد 36 عام مصابة اشتباه كسر بالساق الأيمن مع سحجات و كدمات بالجسم مع اشتباه ما بعد الارتجاج.


وإصابة طفلة مجهولة الاسم والعنوان، حوالى 7 سنوات، بغيبوبة تامة مع اشتباه كسر منخسف بالجمجمة مع نزيف من الأنف والأذن مع جرح قطعي 20 سم بفروة الرأس، وإصابة طفل مجهول الاسم والعنوان، حوالى 7 سنوات، بغيبوبة تامة مع توقف للقلب والتنفس مع اشتباه نزيف داخلي بالبطن والمخ، ويوسف سعيد محمد عبدالمجيد 12 عامًا مقيم العاشر من رمضان مصاب باشتباه كسر بالفخذ الأيسر مع جروح قطعية متفرقة بالوجه.

اقرأ أيضا | ضبط عنصرين إجراميين بـ280 طربة حشيش بالإسكندرية والإسماعيلية



ومحمد السيد محمد عبدالمجيد 14 عامًا، مصاب بسحجات و كدمات بالجسم، و السيد محمد عبدالمجيد 49 عامًا، مقيم  العاشر من رمضان، مصاب بضعف عضلة القلب وصعوبة التنفس.

وعلى الفور تم نقل المصابين إلى مستشفى جامعة قناة السويس لإسعافهم ورعايتهم طبيا. وتحرر المحضر اللازم بالحادث وأخطرت الجهات المعنية لتتولى التحقيق وسؤال المصابين.