بالأسعار.. خريطة حفلات رأس السنة 2023

حفلات راس السنة
حفلات راس السنة

في مثل هذه الأيام من كل عام، يستعد الكثيرون للاحتفال بتوديع عام مضى بكل ما فيه، واستقبال سنة جديدة البعض يبحث عن حفلة فنية والأخر عن سهرة رومانسية، وفريق ثالث يبحث عن احتفال مختلف.

ويترقب الجمهور مع اقتراب العام القادم خريطة الحفلات وأبرز الفنانين المشاركين وأسعار الحفلات ، لرؤية الأحباب من نجوم الفن والغناء، ويحتفل الملايين بالكريسماس، بالمشاركة في الحفلات والمهرجانات التي ستقيمها الفنادق الكبرى، والهيئات الحكومية.

في هذا التقرير، تنشر «بوابة أخبار اليوم» أبرز النجوم المشاركين وأسعار التذاكر بحفلات رأس السنة 2023.

اقرأ أيضًا.. محمد عبده يستعد لإحياء حفل رأس السنة في مصر

صابر الرباعي 
ومن أبرز الحفلات التي قد تم الإعلان عنها حفل النجم التونسي المبدع صابر الرباعي، وسوف تقام بداية من  أن من يوم 25 ديسمبر الحالي على مسرح المنارة في منطقة التجمع الخامس، وتتراوح أسعار التذكرة من ما بين 600 جنيها إلى 1500 جنيه.


الراقصة دينا 

وتشارك الراقصة دينا لأول مرة في حفلات رأس السنة 2023، وذلك من خلال حفل غنائي بأحد الفنادق الكبرى، وذلك قبل ليلة رأس السنة بيوم  حيث تحيه في 30 ديسمبر المقبل.


رامي صبري
بينما سيشارك المطرب رامي صبري بحفلات رأس السنة 2023، يوم السبت 31 من شهر ديسمبر الحالي.


كاظم الساهر
والمطرب العراقي كاظم الساهر، الذي يقدم حفل غنائي كبير في العاصمة اللبنانية بيروت يوم 30 ديسمبر الجاري، وتنوعت فئات تذاكر الحفل بين 5 فئات، الأولى Silver بـ100 دولار، والثانية Gold بـ150 دولار، والثالثة Platinum بـ200 دولار، والرابعة VIP بـ250 دولار، والخامسة VVIP بـ300 دولار.


علي الحجار
 
علي الحجار سيكون نجم حفل دار الأوبرا بهذه المناسبة، حيث يقدم حفلا يوم 28 ديسمبر على خشبة مسرح “سيد درويش” بالإسكندرية، وتراوحت أسعار الحفل ما بين 210 و410 جنيه.


عبد الباسط حمودة 
وبالنسبة لنجوم الأغنية الشعبية، فقد تعاقد عبد الباسط حمودة على احياء حفل في “ساقية الصاوي” يوم 29 ديسمبر الجاري  ، وتتراوح أسعار التذكرة من ما بين 300 جنيها إلى 1500 جنيه.