مفاجأة القرن.. مبابي يدرس عرض برشلونة والسبب ميسي

النجم الفرنسي كيليان مبابي
النجم الفرنسي كيليان مبابي

فجر تقرير صحفي إسباني مفاجأة، بشأن الوجهة المقبلة للنجم الفرنسي كيليان مبابي، حيث أبدى نادي برشلونة الإسباني رغبته في ضم النجم الفرنسي المتوج بفضية كأس العالم، مع منتخب بلاده في قطر.

وربما يعتبر تجديد نادي باريس سان جرمان، تعاقده مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بداية النهاية لمسيرة النجم الفرنسي كيليان مبابي، مع الفريق الباريسي، وذلك بسبب تعرض مبابي لموجة سخرية، من زميل ميسي في المنتخب الأرجنتيني، والذي لم يدافع عن إمبابي أو ينتقد تصرف حارس عرين التانجو.

وفي هذا الإطار، فقد فجر موقع  "موندو ديبورتيفو" الإسباني، مفاجأة كبرى، حول اهتمام نادي برشلونة الإسباني بضم كيليان مبابي.

وأضاف التقرير، أن مبابي نفسه قرر أنه من الأفضل التوقيع لبرشلونة، خاصة بعد الهجوم المدريدي الكبير عليه على شبكات التواصل الاجتماعي".

ويعلم النجم الفرنسي، أن المستقبل بالنسبة له سيكون أفضل مع الفريق الكتالوني، خاصة بعد اعتزال أو رحيل روبرت ليفاندوفسكي البالغ من العمر 34 عامًا".

وكان نادي ريال مدريد الإسباني، الوجهة المفضلة للاعب، لكن برشلونة دخل على الطريق، خاصة بعد تصريحات مسؤولي الميرنجي بأن مبابي (توقيع غير محتمل)، وتحديدًا بعدما تراجع عن اتفاقه مع فلورنتينو بيريز بالموسم الماضي، وتجديد عقده مع باريس".
 

اقرأ أيضًا| «مبابي وحكيمي» يزينان قائمة باريس لمواجهة ستراسبورج بالدوري الفرنسي