ممدوح غراب: تطوير المناطق الشعبية والأحياء القديمة بالشرقية 

تطوير المناطق الشعبية والأحياء القديمة بالشرقية 
تطوير المناطق الشعبية والأحياء القديمة بالشرقية 

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن إهتمامه بالمناطق الشعبية والأحياء القديمة لا يقل أهمية عن الإهتمام بالمراكز والمدن.

وقام الدكتور ممدوح غراب بجولة تفقدية بشوارع منطقة الحسينية بمدينة الزقازيق لمتابعة أعمال التطوير والتجميل ورفع كفاءة الشوارع الجانبية بالمنطقة، والتي تأتي تماشياً مع خطه التطوير والتجميل التي تشهدها المحافظة لإعادة الشكل الجمالي والحضاري لمدنها.

وأوضح محافظ الشرقية، أنه تم الإنتهاء من أعمال تركيب بلاط الانترلوك بشوارع المنطقة على مساحة مسطحة 7 آلاف متر مربع تقريباً من إجمالي 12 ألف متر مربع، وبتكلفة إجمالية 3 ملايين، و200 ألف جنيه، مشدداً على  شعبان أبو الفتوح رئيس حي أول بمتابعه الشركة المسند لها تنفيذ الأعمال وإلزامها بالجدول الزمني المحدد لسرعة الانتهاء منها وتهيئتها أمام حركة المارة.

اقرأ ايضا| تنفيذ مشروعات تنموية وخدمية هائلة بمدينة صان الحجر في الشرقية 

كما حرص المحافظ على تفقد أعمال تغيير خط الصرف الصحي بشارع يوسف المتفرع من شارع المعلمين بمنطقة الحسينية، وذلك قبل البدء في تنفيذ أعمال الرصف، مؤكداً على ضرورة مراعاة أماكن صفايات الأمطار وبالوعات الصرف الصحي وإدراج الشوارع الضيقة ضمن خطة الرصف والتطوير التي تشهدها منطقة الحسينية للإرتقاء بالخدمات المقدمة لقاطنيها وإعادة الوجه الجمالي والحضاري لها.