النشرة المرورية: كثافات متحركة بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

شهدت شوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة والمحاور الرابطة بين المحافظات سواء الطرق السريعة أو الصحراوية أو الزراعية، ظهور تباطؤ في حركة المركبات وكثافات متحركة أمام حركة السيارات، بالتزامن مع توجه الموظفين والعمال إلى أماكن عملهم، والطلاب الى المدارس.

وظهرت كثافات مرورية بمنطقة كورنيش النيل في الاتجاه القادم من معهد ناصر وحتى مبنى الإذاعة والتليفزيون، كما ظهرت كثافات متقطعة أعلى كوبري أكتوبر، اتجاه مناطق مصر الجديدة ومدينة نصر، كما ظهرت كثافات متحركة بشارع رمسيس في الاتجاهين وبمنطقة العباسية وامتداد شارع الخليفة المأمون ومحور صلاح سالم اتجاه المطار.  

وفي محافظة الجيزة، شهد محور صفط اللبن للمتجه من الدائري وصولا إلى شارع السودان سيولة مرورية، فيما يشهد كوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني كثافات متحركة.

وظهرت كثافات متحركة بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي بسبب أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة.

وشهد محور عرابي كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى المهندسين وكثافات بمحيط كوبري أحمد عرابي بسبب الإصلاحات.

وتتابع غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة ونجدة القاهرة، الحركة المرورية بكافة الطرق والمحاور، ومتابعة الإخطارات أولا بأول، مع الدفع بالخدمات المرورية وسيارات الإغاثة لتسهيل حركة المواطنين.