الاستعداد لتنفيذ المرحلة الثانية من مبادرة حياة كريمة بــ 5 مراكز بالدقهلية

الدكتور، أيمن مختار، محافظ الدقهلية
الدكتور، أيمن مختار، محافظ الدقهلية

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء اللواء أيمن الشريف السكرتير العام للمحافظة برئاسة اجتماع  رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والتي من المقرر تنفيذ المرحلة الثانية من مبادرة حياة كريمة بها  واستهدف الاجتماع بحث ومناقشة مدي توافر الأراضي المطلوبة لإقامة مشروعات خدمية عليها سواء إقامة محطات مياه شرب أو محطات معالجة صرف صحي أو مجمع خدمات حكومية أو زراعية ضمن المرحلة الثانية لمبادرة حياه كريمة. 

اقرأ أيضًا| ضبط 183 طن أرز وتحرير 16 محضراً للتجار المحتكرين


المرحلة الثانية تضم مراكز ( بلقاس وأجا والسنبلاوين وميت غمر والمنزلة ) . 
وقد حضر الاجتماع المهندسة ريهام عبد الشافي منسق حياة كريمة، وأحمد عبد العليم مدير وحدة حياة كريمة والمهندس محمد جلال مدير عام الأملاك  بديوان عام المحافظة ووكلاء الوزارة ومديري المديريات ورؤساء القطاعات الخدمية بالمحافظة . 
وقد أكد السكرتير العام في بداية الاجتماع على الاهتمام البالغ للمحافظ  بالمتابعة المستمرة للجهود التي تبذلها الوحدات المحلية للمراكز والمدن المشار اليها واستعداداتها لتنفيذ مبادرة حياة كريمة بها في مرحلتها الثانية . 
هذا وقد وجه " مختار " بسرعة الانتهاء من توفير الأراضي المطلوبة لإقامة مشروعات خدمية عليها في كافة القطاعات ضمن المرحلة الثانية لمبادرة حياة كريمة ولابد من التنسيق بين كافة الجهات سواء كانت وحدات محلية او مديريات خدمات وبين المجتمع المدني في هذا الشأن.. 
وأكد " المحافظ " علي أن مبادرة حياة كريمة لم تشهدها الدولة المصرية علي مر تاريخها في إطار بناء الرئيس عبد الفتاح السيسي   للجمهورية الجديدة فكما أنها تهدف إلى تحسين الظروف المعيشية للمواطنين في تهدف في المقام الأول إلي تحسين الخدمات الحكومية المقدمة لهم في كافة القطاعات وعلي جميع المستويات التنفيذية.

في إطار مبادرة  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية "حياة كريمة "لتحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف القري المصرية ،وتنفيذا لتعليمات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.