محمود فتح الله عن مواجهة الأهلي: صعبة.. وهدف بيراميدز لقب الدوري

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

قال محمود فتح الله مدرب نادي بيراميدز إنه سعيد بالفوز الذي حققه الفريق على الاتحاد بثلاثية نظيفة في الدوري في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد الدفاع الجوي في إطار الجولة العاشرة من بطولة الدوري.

وأضاف أن اللاعبين قدموا مباراة قوية للغاية واستحقوا النتيجة الكبيرة، وموضحا أن الانتصار مهم خاصة وأنه بعد هزيمة مفاجئة من الداخلية وكان لابد من رد الفعل القوي وهو ما تحقق وفاز على فريق كبير يسير بخطى ثابتة هذا الموسم وبأداء وروح عالية وموجها الشكر لجميع اللاعبين على مجهودهم طوال اللقاء.

وشدد محمود فتح الله على أن الانتصار مهم خاصة وأنه يأتي قبل أيام قليلة من مواجهة الأهلي المقبلة في الدوري، والنتيجة والأداء يمنحان الفريق دفعة قبل تلك المواجهة، مشيرا إلى أن توقيت الهدف الأول كان ممتازا للغاية، وكان بمقدور الفريق تسجيل المزيد من الأهداف والفوز بنتيجة أكبر من الأهداف الثلاثة.

وتابع أن جميع الأجواء داخل الفريق رائعة والكل متكاتف بشدة واللاعبون لديهم هدف واحد وهو الفوز في جميع المباريات والمواصلة بكل قوة والاستمرار في المنافسة على اللقب حتى النهاية، ومشيدا بدور القائد عبد الله السعيد مع الفريق وأن كل اللاعبين يعلمون جيدا أن الموسم الحالي لابد من الفوز فيه ببطولة.

وعن لقاء الأهلي قال فتح الله إنها مواجهة قوية ودائما مواجهات بيراميدز والأهلي تكون قوية وصعبة وتشهد إثارة كبيرة وبيراميدز هدفه الفوز في اللقاء المقبل ومواصلة مشوار المنافسة على اللقب.

وقع اختيار مسئولي المنظمة المصرية للكشف عن المنشطات عن 4 لاعبين للخضوع لفحص المنشطات عقب مباراة بيراميدز والاتحاد في الدوري الممتاز على استاد الدفاع الجوي.

وتم اختيار ثنائي بيراميدز أحمد الشناوي وكريم حافظ، فيما وقع الاختيار على ثنائي الاتحاد مروان عطية وكيفين كيزيتو، لإجراء فحص المنشطات.

وحقق بيراميدز الفوز على الاتحاد بثلاثية نظيفة في الدوري ضمن لقاءات الجولة العاشرة.

فاز فخري لاكاي مهاجم نادي بيراميدز بجائزة أفضل لاعب في مباراة بيراميدز والاتحاد بالدوري الممتاز على استاد الدفاع الجوي.

وسجل لاكاي هدفا في الفوز الذي تحقق بملعب الدفاع الجوي بثلاثية نظيفة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز فوزًا مهمًا على نظيره الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد الدفاع الجوي في إطار الجولة العاشرة من بطولة الدوري.

سجل هدف بيراميدز الأول رمضان صبحي بعد خطأ فادح للمهدي سليمان حارس الاتحاد الذي أسقط الكرة داخل الشباك بعد أن تصدى لها في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني حاول الاتحاد تعديل النتيجة وعلى الجانب الآخر كثف بيراميدز من محاولاته لمضاعفة النتيجة وهو ما تمكن منه فخري لاكاي في الدقيقة 58 بعد تمريرة سحرية من رمضان صبحي.

وفي الدقيقة 85 زاد محمد صالح مدافع الاتحاد من معاناة فريقه وسجل الهدف الثالث في مرماه لبيراميدز بالنيران الصديقة.

وأضاع صبحي ركلة جزاء تسبب فيها محمود علاء ولكن لم ينجح صبحي في استغلالها وسددها أعلى المرمي.

بهذه النتيجة رفع بيراميدز رصيده عند النقطة 20 في المركز الثالث بينما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 18 في المركز الخامس.

وجاء تشكيل بيراميدز للمباراة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي 

خط الدفاع: أحمد سامي - أسامة جلال - محمد حمدي - عبد الله مجدي 

خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - عبد الله السعيد 

خط الهجوم: فخري لاكاي 

وتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - محمد الشيبي - محمد صادق - هشام محمد - محمود دونجا - كريم حافظ - فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس - إبراهيم عادل.

بينما ضم تشكيل الاتحاد كلًا من: المهدي سليمان، هشام صلاح، محمد صالح، محمود علاء، صبري رحيل، مروان عطية، مورو، خالد الغندور، أحمد عيد، إبراهيم حسن، مابولولو.