هنا الزاهد تختتم عام 2022 بالدعاء

الفنانة هنا الزاهد
الفنانة هنا الزاهد

حرصت الفنانة هنا الزاهد على إنهاء عام 2022 داعية الله ببشرة سعيدة بنهاية العام الجارى، وذلك عبر حسابها الرسمى بموقع الصور والفيديو "إنستجرام" .


وقامت هنا الزاهد بنشر دعاء لله قائلة: "اللهم بشرنى فى آخر أيام هذا العام بكل ما اتمناه ، واجعل السنة الجديدة كلها خير وراحة وسعادة وعوضنى بها عن كل ما مررت به " .

اقرأ أيضا | أحمد عز يبدأ عرض مسرحيته «هادي فالنتين» بموسم الرياض في ليلة رأس السنة

كانت قد انتهت مؤخرا الفنانة هنا الزاهد من تصوير كافة مشاهدها في مسلسل "سيب وأنا أسيب"  في بيروت وتنتظر عرضه خلال الفترة القادمة، والذى تشارك في بطولته مع أحمد السعدني ومحمود البزاوي وآية سماحة ومحمد جمعة وعارفة عبد الرسول، وهو من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل حسان، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي على مدار 10 حلقات فقط.


وتنتظر أيضا عرض فيلم "مستر أكس" الذى تشارك فيه البطولة مع زوجها الفنان أحمد فهمى، العمل من بطولة أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم أكرم حسنى، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبري فواز، عمرو يوسف وآخرين والعمل قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في اطار كوميدي رومانسي.