حملات مكثفة لإزالة التعديات على الاراضي الزراعية وأملاك الدولة بالشرقية 

جانب من أعمال الازالة
جانب من أعمال الازالة

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة فضلاً عن رفع الإشغالات المخالفة على حرم الطريق وتطبيق القانون على المخالفين دون تهاون، وكذلك تكثيف أعمال النظافة والتجميل ومراجعة أعمدة الإنارة وصيانتها علي مدار اليوم لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

اقرأ أيضاً| «مختار» يستقبل أسقف ميت غمر ودقدوس وبلاد الشرقية للتهنئة بعيد الميلاد

حيث قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بإزالة مخالفه في المهد بأرض مجاوره لبنك مصر ببندر بلبيس  على مساحة 120 متر تقريبا عبارة عن حوائط بالطوب الاحمر  وتمت الإزالة الفورية .   

كما قامت رئاسة مركز ومدينة كفر صقر بالتصدي ووقف أعمال والإزالة لبناء بالمخالفة بحي السلام عباره عن بناء أعمدة دور رابع علوي على مساحة 130 متر وتم وقف الأعمال وتنفيذ الإزالة في المهد.

 كما شنت رئاسة مركز ومدينة فاقوس حملة  لرفع الإشغالات بعدد من الشوارع الرئيسية والميادين بالمدينة بحضور قسم شرطة فاقوس وشرطة المرافق لإعادة الانضباط بالشارع والحد من التكدسات والتجمعات.

كما قامت رئاسة مدينة القنايات بأعمال قص وتهذيب الأشجار بنطاق المدينة ومراجعة أعمده الإنارة العامة والكشافات و وإزالة أفرع الأشجار التي تعوق أسلاك الكهرباء وتم نقل نواتج قص الأشجار و تفريغ صناديق القمامة الي النقطة الوسيطة بالمدينة تمهيدا لنقلها الي المدفن الصحي ببلبيس.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم برفع كفاءة  منظومة النظافة العامة وإزالة المخلفات والقمامة من الشوارع الرئيسية  لخلق بيئة نظيفة خالية من التلوث ، فتم رفع الأتربة والسفوحة من على جانبي طريق مدخل الزقازيق حتى مدخل السنبلاوين ، ومن مدخل الابراهيمية حتى مدخل ميت غمر.

و للإرتقاء بالشكل الحضاري والجمالي لشوارع العاصمة.. قامت رئاسة حي أول الزقازيق بالتواجد بنفق أبو الريش وشارع عبد السلام عارف وشارع عبد العزيز أباظة وشارع المعهد الديني وشارع محمد حسين لمتابعة أعمال ري وسقايه الأشجار والنخيل واحواض الزرع وكذلك غسيل وتنظيف الأرصفة والارضيات والحوائط من أجل أظهار شوارع وميادين المدينة بالشكل اللائق أمام المواطنين والزائرين