مصرع طفلة وإصابة 6 أشخاص في حوادث بطرق الشرقية 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

لقيت طفله مصرعها وأصيب 6 آخرين بإصابات متعددة في 4 حوادث بالشرقية، وقع الحادث الأول بطريق الصالحية الجديدة فاقوس حيث أطاحت سيارة نصف نقل طائشة بطفله عمرها 10سنوات أثناء عبورها الطريق بالقرب من كوبري الكسارة محدثه بها الاصابات التي أودت بحياتها.

ووقع الحادث الثاني بمدخل أولاد صقر حيث اصطدمت دراجه بخارية بـ «توكتوك» يسبب السرعة الجنونية والتخطي الخاطئ ونتج عن ذلك إصابة 3 أشخاص  تتراوح أعمارهم ما بين 18 و35عاما بإصابات متعددة.


بينما وقع الحادث الثالث بالقرب من كوبري مدينه القرين حيث  انقلبت سيارة ملاكي أثر انفجار الإطار الإمام الأيمن للسيارة واختلال عجله القيادة من يد سائقها ونتج عن ذلك إصابة شقيقين بإصابات متعددة.


فيما وقع الحادث الرابع أمام منطقة الساحة الشعبية بمدينة بلبيس حيث اصطدمت سيارة طائشة بدراجة بخارية ونتج عن ذلك إصابة قائد الدراجة البخارية 45عاما بإصابات متعددة.

تم إخطار اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية بالحوادث وانتقلت على الفور قوات الشرطة بإشراف اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية حيث أشرفت على نقل الجثة والمصابين بسيارات الإسعاف إلى المستشفيات لعلاجهم ورفع اثار الحوادث لتسيير الحركة المرورية وإخطار النيابة التي تولت التحقيق .

اقرأ أيضا | سقوط عاطل بحوزته كيلو حشيش وهيروين في شبين القناطر