تضامن المنوفية: معرض لتوزيع الملابس الجديدة بقرى أشمون               

تضامن المنوفية
تضامن المنوفية

نظمت مديرية التضامن الاجتماعى بالمنوفية، معرضا لتوزيع الملابس الجديدة بالمجان بقرى مركز أشمون وذلك تحت رعاية محافظ المنوفية ليستفاد به 200 أسرة ضمن الأسر الأكثر احتياجًا والأولى بالرعاية بقرى ساقية المنقدي وعزبة الفراعنة وعزبة المصرى التابعة لمركز أشمون، وذلك تماشيا مع جهود التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى.


وأكد أمام فوزى، وكيل مديرية التضامن الاجتماعى بالمنوفية، دعمه الكامل لكافة الجمعيات الخيرية لما يقدمونه من دور هام وحيوي في خدمة وتنمية المجتمع وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية فضلاً عن إقامة مشروعات خدمية تخدم المواطنين الأكثر احتياجا من أبناء المحافظة.

اقرأ أيضا| ضبط 5 مصانع أغذية فاسدة و64 ألف طن مواد مغشوشة.. صور

وأوضح أن معارض توزيع الملابس تنظم وفق خطة مسحية تستهدف التواجد في كل المحافظة وفق معايير أهمها أن تكون هذه الأسر بلا عائل من أرامل وأيتام أو أن يكون عائل الأسرة مصابًا بمرض يمنعه من تكسب قوت يومه وأسرته.

من جانبه أفاد عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى، أن فرق عمل الأورمان المنتشرة على مستوى نجوع وكفور وعزب وقرى المنوفية تقوم برصد الاحتياجات الرئيسية الأكثر إلحاحًا وتأثيرًا على واقع معيشة الأسر الأكثر احتياجا فى النطاقات الجغرافية الفقيرة.

وأشار إلى أنه يتم التوزيع بالمجان على حسب احتياج الأسر الفقيرة والحالات المستحقة والتي تم تحديدها من خلال عمل أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة تحت قيادة إمام فوزى وكيل مديرية التضامن.