خلال حملة على المنشآت الطبية

إنذار لمستشفى خاص بالبحيرة ومهلة لـ5 عيادات لتوفيق الأوضاع

حملة على المنشآت والمستشفيات الخاصة بنطاق مدينة دمنهور
حملة على المنشآت والمستشفيات الخاصة بنطاق مدينة دمنهور

وجهت إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة بالبحيرة إنذارا لمستشفى خاص، كما أعطت مهلة لـ5 عيادات لتوفيق الأوضاع.

اقرأ أيضا | سكرتير عام محافظة البحيرة يتفقد منافذ السلع الغذائية والأسواق بحوش عيسي| صور

جاء ذلك خلال حملة على المنشآت والمستشفيات الخاصة بنطاق مدينة دمنهور، حيث قامت مديرية الصحة بالبحيرة بقيادة دكتور هاني جميعة من خلال إدارة العلاج الحر بتنفيذ حملة مكبرة على بعض المنشآت الطبية الخاصة والمستشفيات الخاصة بنطاق مدينة دمنهور، تم خلالها المرور على إحدى المستشفيات الخاصة وتوجيه انذارًا للقائمين عليها لتعديل بعض الأوضاع والملاحظات التى تم رصدها أثناء المرور.

كما تم المرور على 5 عيادات خاصة، وتم التوجيه ومنح مهلة لتلافى السلبيات وتصحيح الأوضاع على وجه السرعة. 

وأكد د.هاني جميعة، على الدعم الكامل للعلاج الحر بالمديرية ضمن المنظومة الصحية والتى تمس المواطن، وضرورة الإشراف والمتابعة الدقيقة والمرور الميداني على المنشآت الطبية الخاصة على مستوى جميع مراكز المحافظة.

وأكد د. حمودة الجزار وكيل المديرية، على جهود إدارة العلاج الحر في متابعة عمل المنشآت الطبية غير الحكومية "الخاصة"، ودورهم في إصدار التراخيص اللازمة لهذه المنشآت، وضبط المخالف منها، لتوفير خدمات طبية آمنة، حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.


ومن جانبها أكدت د. نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، على أهمية تكثيف الحملات الدورية للتفتيش على المنشآت الطبية الخاصة للتأكد من حصولها على التراخيص وتوافر الاشتراطات الصحية اللازمة وإحكام الرقابة عليها واتخاذ ما يلزم تجاه المخالف منها.