رفع 150 حالة إشغال طريق بشوارع العمرانية الحيوية| صور

جانب من الحملة
جانب من الحملة

قاد المهندس عبدالله عبدالعظيم رئيس حي العمرانية، في محافظة الجيزة، والإدارات المعنية حملة اشغالات ورفع كفاءة الطرق خلال جولة ميدانية استغرقت 6 ساعات متواصلة.

 شملت الحملة المرور الميداني على الشوارع الحيوية والرئيسية للحي.

اقرأ أيضا| 

محافظ الجيزة ووزير الشباب بمستشفى أكتوبر العام للاطمئنان على صحة المصابين

وأسفرت الحملة، رفع 150 حالة إشغال من شوارع «مستشفى الصدر، أعلى نفق الهرم، ورمسيس، ترعة الزمر، وجسر الكنيسة»، كما شملت الجولة متابعة إصلاح كسر خطوط المرافق بشوارع «بسام الشريف، خاتم المرسلين، الهرم الرئيسي».

كما شملت حملة حي العمرانية، تجريد ونظافة ورفع مخلفات بشارع مصر والسودان، وفتح هذا الشارع تجاه شارع ترعة الزمر الذي كان مغلق أمام المارة بسبب أكوام المخلفات والقمامة.

وأشرف المهندس عبدالله عبدالعظيم رئيس حي العمرانية، على رفع مخلفات وقمامة ألقاها المارة أعلى محور الفريق كمال عامر، وتحديدًا في المنطقة الرابطة مع الطريق الدائري.

وناشد رئيس الحي بعض المواطنين للتوعية بعدم إلقاء القمامة بالشوارع، وعلى محاور المشروعات القومية، لأن الشارع ومحاوره ومرافقه ملك للمواطن قبل الدولة وأن أي مواطن لا يقبل أن يلقي أحد القمامة أمام منزله، وأن شوارع حي العمرانية هي المنزل الكبير والاثنان لا ينفصلان. كما أشار إلى أن شوارع العمرانية ونظافتها هي المرآة الحقيقية لأهالي العمرانية.

يأتي ذلك بناء على توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتعليمات اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة، بضرورة رفع إشغالات الباعة الجائلين والمحال التجارية المخالفة، التي تعوق حركة مرور السيارات والمشاة من المواطنين.