«مياه البحيرة» تستضيف المسابقة الرياضية الكبرى للمدارس الثانوية الفنية

موضوعية
موضوعية

استضافت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة بطولة المدارس الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي، وذلك خلال الفترة من 23 وحتى 24 ديسمبر 2022 بمشاركة 4 مدارس في جميع الالعاب الرياضية تحت رعاية المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي .

اقرأ أيضاً| «صحة البحيرة»: إنقاذ حياة شاب تعرض لحادث سقوط من الدور الرابع

حيث افتتح المهندس محمد سعيد نشأت رئيس الشركة المسابقة الرياضية، بمشاركة  4 مدارس (البحيرة، القاهرة، المنوفية، الإسكندرية). 

وأكد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة أن هذه الفاعليات تعكس درجة جيدة من الوعي بأهمية الرياضة لابنائنا الطلاب وتأثيرها علي الصحة العامة لهم مما يؤثر علي زيادة العمل والإنتاج .


ودعا كافة أفراد المجتمع إلى الاهتمام بالرياضة وممارسة النشاط البدني كسلوك يومي بما يسهم في حياة صحية أفضل وتحقيق رؤية متمثلة في بناء مجتمع نشط وصحي بدنيا ونفسيا يبني قدرات الفرد ويعزز التفاعل الاجتماعي .فى اطار دعم الدولة للشباب فى النهوض بالمجتمع من خلال الرعاية والاهتمام بالجانب الرياضي وإيماناً بدور الشركة الريادي والمجتمعي . 

وأكد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب ان الشركة دائماً الداعم الاول للشباب فى محافظة البحيرة عن طريق تسخير إمكانياتها لإقامة المهرجانات والفعاليات الرياضية على ملاعبها ،

وعبر "نشأت " عن سعادته بامتلاك الشركة لهذا الصرح العملاق ( الإستاد الرياضي ) الذى يعتبر وجهة لكل الرياضيين من الشركات الشقيقة ، حيث تم تطويره وتحديث مرافقة وتهيأته لاستضافة جميع الفعاليات الرياضية الهامة . 


لافتا  أن هذه المسابقات الرياضية تعتبر فرصة جيدة للتفاعل والتواصل بين ابنائنا الطلاب  بجميع المدارس التابعة للشركة القابضة  وكذلك لتجديد النشاط وتنفيذ رؤية القيادة الرشيدة لرئيس الشركة القابضة  في إقامة هذه المسابقات الرياضية لممارسة النشاط الرياضي 

وتضمنت فعاليات المسابقة ألعاب القوى في سباق لمسافة 800 متر  وسباقا للعدو لمسافة 100 متر ، وفي كرة القدم. وكرة اليد والكره الطائرة. 


من ناحيته أكد العميد خالد المهدى أن اقامة هذه المسابقات بين هذه المدارس هدفها التنافس الشريف وزيادة الروابط بين  الطلاب بجميع المدارس التابعة للشركة القابضة  .
وأن العنصر البشري هو الأساس السليم لصنع التنمية الشاملة والمستدامة.
وأضاف أن هذه المسابقات وما تتضمنه من تأكيد على النشاط البدني من أهم محددات صحة الفرد والمجتمع فالرياضة لها آثار إيجابية في الوقاية من الأمراض المزمنة.


واحتضنت منافسات البطولة 4 ملاعب رئيسية وهي ملعب كرة اليد الرئيسي بالمدرسة  وملعب الكره الطائرة بالمدرسة . وملعب كرة القدم  بإستاد مياه البحيرة ، 

 حيث تم تجهيز هذه الملاعب علي أعلي مستوى من أجل إقامة هذه البطولة، وسط حضور جماهيري كبير  .

وقد أشادت اللجنة المنظمة للبطولة بجودة الملاعب  وحسن الاستقبال والتنظيم  والضيافة وأكدوا على أن الشركة لم تتوانى فى تلبية طلبهم باستضافة البطولة على ملاعبها .