مجلس الأهلي يصاحب المصابين من جماهير الاتحاد لمستشفى 6 أكتوبر

المصابين من جماهير الاتحاد
المصابين من جماهير الاتحاد

حرص العامري فاروق نائب رئيس النادي، والدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة، على مصاحبة المصابين من جماهير نادي الاتحاد السكندري في مباراة السوبر لكرة السلة إلى مستشفى 6 أكتوبر.

وقام مجلس الأهلي بالدعم والمساندة لتلقي المصابين الرعاية الطبية اللازمة، والوقوف إلى جانب مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، والذي يتواجد في ذات المستشفى للاطمئنان على المصابين.

و شهدت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في سوبر السلة التي أقيمت اليوم علي صالة حسن مصطفى فوضي عارمة بعد سقوط احد الأسوار في المدرجات المخصصة لجماهير زعيم الثغر .

وهتفت الجماهير الحاضرة للمباراة بحضور الإسعاف سريعا في ظل ما تردد عن وجود إصابات من الجماهير 

و توافد عدد من سيارات الإسعاف على صالة حسن مصطفى بعد سقوط جزء من سور أحد المدرج خلال مباراة سوبر السلة بين الاهلى والإتحاد

و شهدت مباراة الاهلي والاتحاد السكندري لكرة السلة، سقوط احدي الأسوار بالمدرج المخصصة لجماهير الاتحاد  خلال الربع الأخير من عمر اللقاء.

وتوقفت مباراة الاهلي والاتحاد السكندري بعد تعرض إحدى الأسوار في مدرجات جماهير الاتحاد السكندري للإنهيار ، قبل أن يقرر حكم المباراة إلغاءها بعد رفض اللاعبين استكمالها.

ويشارك الأهلي بصفته حامل لقب بطولة الدوري والكأس في الموسم الماضي، والاتحاد يتواجد في مباراة السوبر بعدما حل وصيف للمارد الأحمر في البطولتين.

اقرأ أيضًا وزير الرياضة يفتح تحقيقاً سريعًا في كارثة صالة حسن مصطفى

ومن جهة أخري أعلنت وزارة الصحة والسكان، الدفع بـ 21 سيارة إسعاف، مساء السبت، إلى موقع انهيار مدرج رياضي بصالة الدكتور حسن مصطفى، بمدينة السادس من أكتوبر. 

أوضح الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الحصر المبدئي، يشير إلى إصابة 27 مواطنا ما بين كسور ونزيف معظمها اصابات غير مهددة للحياة  وتم نقل 18 منهم إلى مستشفى 6 أكتوبر المركزي، ونقل 9 مصابين إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي، وجاري المتابعة.