«صحة البحيرة»: إنقاذ حياة شاب تعرض لحادث سقوط من الدور الرابع

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

نجح فريق جراحة المخ والأعصاب بمستشفى كفر الدوار العام بالبحيرة  من إنقاذ حياة شاب ٢٤ سنة سقط من الدور الرابع .

وقالت «صحة البحيرة» إن الشاب وصل المستشفى يعاني من كسر بالفقرات الصدرية السفلية، وقطع كامل بالحبل الشوكي وشلل نصفي كامل، مع عدم التحكم بالإخراج ، وقد قام الفريق الطبي بعمل تثبيت الفقرات والحالة مستقرة تماماً .

اقرأ أيضا| العثور على جثة سيدة مسنة داخل شقتها بكفر الدوار في البحيرة

قام بإجراء الجراحة فريق طبي بقيادة الدكتور أحمد فتح الله زايد استشاري جراحة المخ والأعصاب ، والدكتور عبد الرحمن عبد العليم عيسى طبيب التخدير، وفريق التمريض .

ومن جانبه أشاد الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة بجهود ونجاح الفريق الطبي المشارك في سرعة إجراء العملية والاستجابة الفورية وانقاذ حياه الشاب ، مؤكدًا أن ذلك يأتي في إطار اهتمام الدولة المصرية بتطوير المنظومة الصحية والعلاجية لتقديم خدمات طبية متميزة وخاصة فى التخصصات الدقيقة.

وأعرب وكيل الوزارة عن خالص شكره وتقديره لمدير المستشفى الدكتور عمرو دويدار وللفريق الطبى من التخدير والعناية المركزة ، وفريق التمريض تقديرًا لمجهوداتهم ودورهم الكبير في تقديم خدمة طبية تليق بالمواطن المصري.

كما أكد الدكتور حمودة الجزار وكيل المديرية أن ذلك يأتي في إطار التطوير المستمر للخدمات الصحية المقدمة لأهالي البحيرة وتذليل كافة العقبات أمام الحالات الحرجة والطارئة لتقديم خدمة طبية جيدة بمستشفيات البحيرة ، وقدم الشكر والتحية للفريق الطبي المشارك في انقاذ حياة الشاب .