غزل المحلة يحتج رسميًا على طاقم حكام مباراته أمـام فـاركو

فريق غزل المحلة
فريق غزل المحلة

قرر نادي غزل المحلة التقدم باحتجاج رسمي لرابطة الأندية المصرية، ولجنة الحكام اعتراضًا على قرار حكم اللقاء بإلغاء هدف للفريق خلال مباراة فاركو والتي أقيمت بينهما اليوم على ملعب زعيم الفلاحين ضمن مواجهات الجولة التاسعة من الدوري المصري.

واصدر غزل المحلة بيانا قال خلاله:" قرر مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم برئاسة الأستاذ أسامة خليل , التقدم باحتجاج رسمي لرابطة الأندية المصرية، ولجنة الحكام؛ اعتراضًا على الأداء المتواضع لحكم مبارة المحلة ضد فاركو، السيد منير، الذي ألغى هدفًا صحيحًا لفريق الغزل، كما أسهم بقراراته العكسية طوال المباراة في توتر الأجواء بين اللاعبين والجماهير؛ مما نجم عنه ضياع نقطتين من الفريق".

اقرأ أيضًا لاعب فاركو «الأفضل» في مباراة غزل المحلة بالدوري

وتابع:"أشار المجلس في مذكرة الاحتجاج انها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها فريق غزل المحلة لهذا الظلم البين، وأن أخطاء الحكام المتكررة أضاعت على الفريق نقاطًا مستحقة كانت كفيلة أن تضعه في المربع الذهبي".

وتعادل غزل المحلة مع فاركو سلبيا ضمن مواجهات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 .

والغي حكم اللقاء هدفا لغزل المحلة في الثواني الأخيرة من المباراة عقب العودة لتقنية الفيديو.

وبهذه النتيجة رفع المحلة رصيده إلي 17 نقطة في المركز الـ 6 بجدول ترتيب الدوري المصري بينما رفع فاركو رصيده إلي 8 نقاط في المركز الـ 11.

وتولى إدارة مباراة غزل المحلة وفاركو تحكيميا السيد منير حكما للساحة وتامر رشاد ومحمد السيد مساعدين وعمرو عايد حكم رابع ومحمد عباس حكم فيديو ومحمد عطا مساعد حكم فيديو.