مخالفة للائحة تضع نادي القاهرة تحت طائلة القانون.. و«المديرية» لم تهتم

نادي القاهرة الرياضي
نادي القاهرة الرياضي

تقدم أمير علي نائب رئيس نادي القاهرة الرياضي بشكوى رسمية إلى مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة بعد تعطل صدور قرار من جانب رئيس النادي بتشكيل المكتب التنفيذي.

وجاء في الشكوى المقدمة إلى سيد حزين مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة أنه تم التضرر من قرار رئيس مجلس إدارة نادي القاهرة الرياضي بإرجاء إصدار قرار تأسيس المكتب التنفيذي للنادي مخالفا لنص المواد 35 و 37 و 45 و 46 من لائحة النظام الأساسي للأندية الرياضية بموجب القانون 71 لسنة 2017 بشأن تنظيم الرياضة.

وكشفت الشكوى أن عدم تأسيس المكتب التنفيذي لنادي القاهرة يؤثر سلبيا على سير العمل داخل النادي كما يضع المجلس تحت طائلة القانون في مخالفة لصحيح نص القانون واللائحة الاسترشادية.

اقرأ أيضًا ميداليات ذهبية ومراكز متقدمة ببطولة القاهرة للثنائي والخماسي الحديث

وقال أمير علي نائب رئيس نادي القاهرة، إنه رغم تقديم شكوى رسمية إلى مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة وهي الجهة الإدارة المخول لها البت في مثل تلك الأمور لم يتم الرد عليها رغم مرور 3 أشهر على إرسالها.

وطالبت الشكوى المقدمة من نائب رئيس نادي القاهرة الرياضي من سيد حزين مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة برد الخطأ وإخطار مجلس إدارة النادي بضرورة تأسيس المكتب التنفيذي للنادي وتفعيل اختصاصاته من أجل استكمال مرحلة التطوير داخل النادي القاهري العريق.