خلال تفقده مراكز الشباب بمحافظة الشرقية..

أشرف صبحي: تطوير مراكز الشباب بالشرقية هدفها تقديم أفضل الخدمات للرياضيين

وزير الشباب والرياضة بالشرقية ... تنفيذ خطة شاملة  لتطوير مراكز الشباب بالمحافظات
وزير الشباب والرياضة بالشرقية ... تنفيذ خطة شاملة  لتطوير مراكز الشباب بالمحافظات

واصل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، جولاتة التفقدية لعدد من مراكز الشباب، حيث قام وبرفقته الدكتور أحمد عبد المعطي  نائب محافظ الشرقية بافتتاح المعلب الخماسي بمركز شباب المسلمية، الذي تم إحلاله وتجديده، في إطار خطة التطوير الخاصة بوزارة الشباب والرياضة، وقام بمتابعة أعمال أكاديمية كرة القدم بالمركز، وشهد عرضًا خاصًا بالكاراتيه، قدمه الشباب من أبناء المركز.

كما تفقد ورشة عمل للطلائع، والتى استعرضت أعمالها من إعادة تدوير المخلفات واستغلالها بشكل يحافظ على البيئة ضمن خطة الأنشطة، كما تفقد معرض أندية الفتاة والمرأة بالمركز، والذي يحتوى على المنتجات اليدوية (مفروشات كروشيه ولاسيه وشنط جلد وتدوير الملابس).


ثم توجه الوزير إلى مركز شباب كفر الأعصر التابع لمركز أبو كبير، حيث قام بافتتاح المبنى الإداري، وتفقد مدرسة الكاراتيه. كما تفقد مركز شباب طوخ، الذي تم تطويره مؤخرًا.

ثم توجه الوزير وبرفقته نائب المحافظ، النادى الرياضي بأبو كبير، وذلك للاطلاع على عرض تفصيلي لخريطة للنادي الرياضي، وما تم بالمرحلة الأولى من إقامة محلات حول سور النادي، كاستثمار لمدة 10 سنوات.

كما تفقد مدرسة الكاراتيه، وملعب السلة والالتقاء بأبطال مصر، والمشرفين على هذه الرياضة داخل النادي الرياضي، ثم تفقد ملعب النجيل الصناعي، والذي أمر بعمل اللازم لتطويره ورفع كفاءته، وخاصة أنه مصدر ممتاز للإيرادات داخل النادي الرياضي.


وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حرصه على التطوير الدائم والمستمر في جميع مراكز الشباب والأندية الرياضية، على مستوى الجمهورية، مشيرا إلى أن عملية التطوير التي تنفذها الوزارة في المحافظة، جاءت لتقديم أفضل الخدمات للشباب في المحافظة.

اقرأ أيضا | محافظ الشرقية يؤكد التصدي لظاهرة الغش التجاري ومحتكري السلع الاستراتيجية