مروة ناجي تطرح «أبو الغضب» مطلع شهر نوفمبر

المطربة مروة ناجي
المطربة مروة ناجي

تنتظر المطربة مروة ناجي طرح أغنيتها الجديدة «أبو الغضب» من ألبوم «كلها شقاوة»، والتي سيتم طرحها في بداية شهر نوفمبر المقبل.
 
حيث أعلنت المطربة مروة ناجي خلال لقائها مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج «سبوت لايت»، أن أغنية «أبو الغضب» من أولى الأغنيات التي ستطرح من الألبوم وذلك قبل أغنية «مش قد غيابك» التي سيتم طرحها مطلع شهر نوفمبر المقبل.

أكدت مروة ناجي، حرصها طوال الوقت على الظهور أمام الجمهور بشكل مهندم لكنها في الوقت نفسه لها حياتها الخاصة التي تتجرد فيها من التزامات العمل، مردفة: "مش بمشي في الشارع بفستان".

اقرأ أيضا: مروة ناجي: الأغنيات المنتشرة ليست كلها ناجحة لكن الحظ يلعب دوره

اختتمت مروة ناجي، بالإشارة إلى أن تجربتها في برنامج The Voice الذي يبحث عن الأصوات الغنائية الاستثنائية في العالم العربي، أعطتها جرعة كبيرة من الثقة بالنفس والخبرة في الوقوف على المسرح دون خوف.

وقد تم تكريم الفنانة مروة ناجي الشهر الماضي بجائزة شادية في مهرجان قديم وجديد، الذي تقوم بتنظيمه منظمة الأمم المتحدة للفنون برئاسة الدكتور نبيل رزق، وذلك بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن التي تم تكريمهم. 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال مروة ناجي هي أغنية «السيرة»، والتي تعتبر أول تعاون بين الفنانة مروة ناجي والمنتج والملحن أشرف بازيد، وهي من إنتاج شركة "أى بى ميوزيك، والأغنية كلمات الشاعر علي فتحي وألحان أشرف بازيد وتوزيع جيزو، وقام بالهندسة الصوتية مهندس الصوت محمد إسماعيل، وجيتار شريف فهمي، وقام بتنفيذ الوتريات هشام مصطفى، كما قام بعمل "لاريكس" المونتير أحمد ناجي ومصمم الجرافيك ديزاين زياد بازيد.