جرائم زوجية l تقتل زوجها بسبب 100 جنيه وآخر يقتل زوجته في الشارع

قاتل زوجته
قاتل زوجته

أحمد عبدالفتاح

 جرائم قتل لأتفه الأسباب أصبحت تتكرر بصورة شبه يومية وخاصة بين الأزواج مما يدق ناقوس الخطر ويؤكد أن هناك خللا في المنظومة الأسرية التي تمثل نواة المجتمع.
 الجريمة الأولى كانت في منطقة روض الفرج بشبرا حيث أنهت زوجة حياة زوجها السائق، طعنًا باستخدام سلاح أبيض «سكين»، أثناء نشوب مشاجرة بينهما، بسبب استيلاء الثاني على مبلغ 100 جنيه دون علمها من داخل حقيبتها ، تم نقله إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

بدأت أحداث القصة عندما وقعت مشاجرة بين زوجين بمنطقة روض الفرج عندما تبلغ لقسم شرطة روض الفرج من إحدى المستشفيات باستقبال جثة سائق مقيم بدائرة القسم مصاب بجرح نافذ بالصدر ووصل المستشفى جثة هامدة وبانتقال رئيس المباحث وإجراء التحريات الأولية تبين أن مشادة كلامية وقعت بين المصاب وزوجته بسبب خلافات مالية بينهما لقيام زوجها بالاستيلاء على مبلغ مالى قدره مائة جنيه من حقيبتها دون علمها ، وسرعان ما تطور الأمر لمشاجرة قامت على إثرها بالتعدى عليه باستخدام سلاح أبيض  نتج عن ذلك إصابته ووفاته في الحال.

تم القبض على الزوجة المتهمة واصطحابها إلى قسم الشرطة، وفي صباح اليوم الثاني خضعت للتحقيق وتمثيل الجريمة وسط حراسة أمنية مشدد أمام رجال النيابة وبعد الانتهاء من اقوالها أمرت  النياب بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت ضباط المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة.                                                                                          المتهمة

أما الجريمة الثانية لم تختلف عن الأولى كثيرا حيث أنهى شخص حياة زوجته في الشرقية بواسطة سلاح أبيض (سكين) في الطريق العام ، وأصاب آخر بجرح قطعي، فيما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم وتم التحفظ على سلاح الجريمة.

وتلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقيه بلاغا بوقوع جريمة قتل لسيدة وإصابة شخص آخر بجرح قطعي في الطريق العام في دائرة مركز شرطة ههيا.
بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية مقتل السيدة على يد زوجها، اثناء سيرهما في الطريق العام بعد مشادة كلامية حدثت بينهما.
تم ضبط الزوج المتهم وتحرير محضر بالواقعة والتحفظ على السلاح المستخدم في الجريمة واحالته إلى النيابة لمباشرة التحقيق

أقرأ أيضأ :مشاجرة بين شقيقين بسبب إساءة زوجة أحدهما معاملة والدتهما بالبدرشين