بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات..

مستقبل وطن ينظم ندوة تعريفية بأمانة الخليفة بعنوان «ابدأ مشروعك» 

حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن

تحت رعاية  المهندس أشرف رشاد أمين عام حزب مستقبل وطن، و النائب محمد ماهر أمين العاصمة، والنائب حامد ماهر، نظمت أمانة مشروعات القاهرة أمس الخميس ندوة تعريفية بعنوان " ابدأ مشروعك" بأمانة الخليفة، بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

عرضت الندوة باقة الخدمات التي يقدمها الجهاز لأصحاب المشروعات وتشمل التمويل ، و التدريب والمساعدات التسويقية والدعم الفني.

وتناولت الندوة أيضا المزايا والتسهيلات والحوافز الضريبية التي يمنحها قانون تنمية المشروعات ١٥٢ لسنة ٢٠٢٠ لأصحاب المشروعات،

من جانبه أشار الدكتور أيمن صبحى أمين مشروعات القاهرة، بأهمية دعم المشروعات الصغيرة بمنطقة الخليفة، نظرا لانتشار المنتجات الحرفية بها.

وأوضح سيادته؛ أنه سيتم الترتيب خلال الفترة القادمة لعمل دورات تدريبية لدعم هذا القطاع، بالإضافة إلى مساعده الحرفيين على تسويق منتجاتهم من خلال المعارض التي ينظمها جهاز تنميه المشروعات.

وبين «صبحي» أن جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، يقوم بالتعاون مع كبرى منصات التجارة الإلكترونية أمازون مصر وجوميا، عن تقديم مزايا استثنائية لأصحاب المشروعات الصغيرة لعرض منتجاتهم وتسويقها عبر هذه المنصات.

ويأتى ذلك استكمالا للدعم المتكامل الذى تقدمه أمانة المشروعات بحزب مستقبل وطن القاهره لأصحاب المشروعات ومساعدتهم على التوسع فى زيادة مبيعات مشروعاتهم والترويج لها، مما يضمن قدرتهم على الاستمرار فى أنشطتهم والتوسع فيها.