مستقبل وطن أسيوط يستضيف مجلسي نقابة المحامين لمناقشة الفاتورة الالكترونية

موضوعية
موضوعية

عقد المهندس ياسر عمر أمين حزب مستقبل وطن بأسيوط ووكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب بحضور محمود نفادي أمين التنظيم بالمحافظة ومجدي كريم أمين مساعد المحافظة وحسن قرشي أمين مساعد المهنيين بالمحافظة ومحمد جمال أمين مساعد التنظيم بالمحافظة وعصام بداري امين اول أسيوط اجتماعا مع مجلسي نقابة المحامين شمال وجنوب برئاسة أحمد محمود البدراوي و محمد الجاحر لمناقشة الفاتورة الالكترونية. 

اقرأ أيضًا| مياه سوهاج تنتهى من الاختبارات العملية للمتقدمين للوظائف الفنية والحرفية

حيث طالب مجلس النقابة الحزب باعتباره صاحب الاغلبية البرلمانية بعرض مشكلة تطبيق الفاتورة الالكترونية ووضع الاقتراحات والتعديلات. 
وأكد المهندس ياسر عمر على احترام الحزب لكافة المؤسسات والنقابات المهنية وعلى رأسهم نقابة المحامين المصرية التي لا ينكر احد دورها الوطني ووقوفها بجانب الوطن في كافة القضايا من أجل بناء وطن قوي. 

وأكد محمود نفادي أمين التنظيم انه تم في هذا اللقاء طرح وجهات النظر من قبل ممثلي النقابة وسوف يقوم الحزب من خلال مؤسساته بعرض هذه الرؤية للوصول إلى ما يحقق المصالحة العامة التي تصب في صالح الوطن والمواطن. 
الجدير بالذكر انه شارك في الحضور من أعضاء مجلس النقابة كلا من أحمد فواز مكي وجمال عيد ومحمد حمدي عبد اللاه ومصطفى عبدالرحمن ومحسن صلاح وانتهى اللقاء بحالة من الارتياح بين َمثلي النقابة ثقة في قيادات الحزب. 

اقرأ أيضًا| محافظ أسيوط يعتمد قرارات تثبيت 147 من العاملين بالصناديق والحاسبات الخاصة