بـ 1500 دولار لليلة .. «بيتريتولي» قرية إيطالية معروضة للإيجار

بيتريتولي قرية إيطالية معروضة للايجار
بيتريتولي قرية إيطالية معروضة للايجار

قرية بأكملها للإيجار.. إعلان قد تظنه مزيف ولكن الواقع يثبت لك صدقه ففي إيطاليا وتحديداً في منطقة " لو ماركي" يمكنك أن تستأجر قرية بأكملها لقضاء إجازة مع عائلتك الممتدة في تجربة تحقق لك أجواء العيش لملوك العصور الوسطى.

"بيتريتولي" هي تلك القرية الإيطالية الصغيرة التي يمكنك استأجرها كاملة بمنازلها وقلاعها حيث تعود القرية الواقعة في منطقة " لوماركي" وسط التلال الخضراء المنحدرة والجبال المغطاة بالثلوج إلى العصور الوسطى لذلك تجد فيها ما يكفي من المباني والتراث الذي يدفعك لخوض تجربة ملوك العصور الوسطى كاملة بـ 1500 دولار لليلة للعائلة.

فتضم قرية بيتريتولي التي يمكن أن تستوعب عدد أفراد يتراوح بين 50 و200 فرد على قلعة خاصة تحتوي على مسابح وحدائق خاصة بها للاستمتاع ولتعزيز شعورك بالاجواء الملكية والعديد من الأقبية الرومانية المزينة بالمفروشات والسقوف المقببة ومسرح باروكي الفخم المصنوع من المخمل الأحمر وفقاً لموقع ديلي ستار.

كما تضم قرية بيتريتولي أيضا قاعات مطلية بالجداريات المميزة والشواطئ الذهبية والكثير من مسارات المشي وسط الحدائق الساحرة مع العديد من المنازل ذاتية الخدمة وأخيراً تضم القرية في مركزها موقع رئيسي على ارتفاع 300 متر فوق مستوى سطح البحر يمنحك إطلالة بانورامية مذهلة على الريف والقرية كاملة.

اقرأ أيضاً  وزير التعليم العالي يبحث آليات التعاون العلمي والتكنولوجي مع إيطاليا