مكتب التمثيل العمالي بالرياض: 4 كشوف جديدة للمتقدمين بطلبات الخروج النظامي

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

 
أعلن مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة بالسفارة المصرية بالعاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية، عن ورود  4 كشوف جديدة اليوم الخميس 22 ديسمبر 2022 ، بإجمالي 101 عاملا.

وقال أحمد رجائي، رئيس مكتب التمثيل العمالي بالرياض أن الأول يضم 13 مواطنا صادر بشأنهم ملاحظات من إدارة الوافدين بالرياض للمتقدمين بطلبات الخروج النظامي، أما الثاني فيضم 7 مواطنين صادر بشأنهم ملاحظات من مكتب عمل الرياض للمتقدمين بطلبات الخروج النظامي.

وأضاف ورجائي " أما الثالث يضم 54 مواطنا صادر الصادر بشأنهم تأشيرة الخروج النهائي من إدارة الوافدين "خروج نظامي بعد موافقة مكتب العمل، بينما الكشف الرابع يضم 37 مواطنا حاصلين علي موافقة مكتب العمل للخروج النهائي".


وقال رئيس مكتب التمثيل العمالي بالرياض، إن الكشف الأول بأسماء المواطنين الصادر بشأنهم ملاحظات من إدارة الوافدين بالرياض للمتقدمين بطلبات الخروج النظامي، ويرجى منهم الحضور مرة أخرى إلى الشئون القانونية، أو التوجه مباشرة الى الجهة المشار إليها أمام الملاحظة.

وأضاف "رجائي" أن الكشف الثاني بأسماء المواطنين الصادر بشأنهم ملاحظات من مكتب عمل الرياض للمتقدمين بطلبات الخروج النظامي ، يرجى منهم الحضور مرة أخرى إلى الشئون القانونية ، أو التوجه مباشرة إلى الجهة المشار إليها أمام الملاحظة.

وأوضح رئيس مكتب التمثيل العمالي بالرياض، أن الكشف الثالث  بأسماء الحاصلين على تأشيرة الخروج النهائي من إدارة الوافدين  "خروج نظامي بعد موافقة مكتب العمل"، ويمكن طباعة تأشيرة الخروج النهائي من على منصة "أبشر" أو منصة "مقيم" والمغادرة خلال المدة المحددة، وفي حالة عدم القدرة على طباعة التأشيرة يرجى الحضور إلى مكتب التمثيل العمالي بالقنصلية العامة بالرياض للحصول على صورة منها.


أما الكشف الرابع بأسماء الحاصلين علي موافقة مكتب العمل للخروج النهائي، فيمكنهم الحضور إلى المكتب القانوني بالقنصلية العامة بالرياض للتوقيع على باقي الأوراق واستيفاء أوراق الخروج النهائي، ويتوجب إحضار أصل الإقامة، وصورة منها، وصورة من جواز السفر ساري المفعول، أو صورة الوثيقة مع كتابة الرقم الصادر والتاريخ، ورقم المسلسل، ورقم الجوال المستخدم على صورة الإقامة.


وأكد رئيس مكتب التمثيل العمالي أنه على أبناء الجالية المصرية الالتزام بجميع التعليمات والقوانين المعمول بها فى المملكة العربية السعودية.