من جيجي لفيكي.. ليوناردو يمارس مغامراته النسائية

صوره أرشيفيه
صوره أرشيفيه

يبدو أن الممثل الأمريكى ليوناردو دى كابريو عاد لهوايته القديمة فى مواعدة الفتيات صغار السن حيث ظهر مؤخرًا أثناء تناوله العشاء رفقة الممثلة فيكتوريا لاماس أو ڤيكى التى تصغره بأكثر من 25 عامًا ما أثار شائعات انفصاله عن عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية جيجى حديد حيث ظهر الممثل الحاصل على الأوسكار مع صديقته الجديدة.

وهما يغادران أحد الملاهى الليلية ثم ركبا سيارتهما وبدا واضحًا عليه الانسجام أثناء حديثه مع الممثلة الشابة حيث تبادلا الضحكات.. وقد تحدثت العديد من التقارير أن علاقة جيجى مع ليوناردو قد فشلت منذ فترة بسبب رفض عائلتها له بجانب دور شقيقتها «بيلا» فى إبعادها عنه.

وكان قد اثار النجم العالمى ليوناردو دى كابريو، حالة من الجدل الواسع بعد ظهوره متخفيا مع جيجى حديد والذى يطاردها فى مقر إقامتها فى باريس وذلك بعد أن ظهر معها فى أسبوع الموضة الذى تقيمه فى ميلانو.

ورصدت عدسات المصورين، ليوناردو دى كابريو وهو يغادر الفندق الذى تقيمه فيه جيجى حديد وهو ما يؤكد وجود علاقة عاطفية بينهما. 

ولم يظهر ليوناردو دي كابريو برفقة جيجي حديد فى المعرض الخاص إلى العلن في ميلانو، لكنه تواجد بالتزامن مع سفرها إلى إيطاليا لتقديم عرض أزياء فيرساتشي اليوم الجمعة.

وليوناردو دي كابريو الذي انفصل مؤخرا عن حبيبته السابقة كاميلا موروني بعد 4 سنوات من المواعدة ليس قابلا ليكون أعزبا لفترة طويلة، وانتقل إلى علاقة جديدة على الفور.

ويبلغ ليوناردو دي كابريو من العمر 47 عاما، وعارضة الأزياء جيجي حديد 27 عاما، وبدأت علاقتهما في التطور بعدما تجولا سويا في مدينة نيويورك منذ أيام ما أثار الجدل.

اقرأ ايضا | وفاة والد جومانا مراد وتشييع جثمانه من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.. غدا