تعرف على غيابات الزمالك أمام المقاولون العرب في الدوري الممتاز 

الزمالك
الزمالك

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية أمام المقاولون العرب يوم الأحد المقبل باستاد عثمان أحمد عثمان في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسيستمر غياب السنغالي إبراهيما نداي جناح الفريق الذي يخوض المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بقطع في منشأ العضلة الخلفية.

واقترب محمد عبد الشافي الظهير الأيسر من المشاركة في التدريبات بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في برشح في الركبة وسيكون من الصعب تواجده في قائمة المباراة المقبلة، وفي نفس الوقت يخوض مصطفى شلبي المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي بعد إصابته بإجهاد عضلي في الفترة الماضية.

ويواصل محمود حمدي " الونش" مدافع الأبيض برنامجه التأهيلي في الإمارات خلال الفترة الحالية بعدما خضع من قبل لعملية جراحية في إنجلترا بعد إصابته بقطع في وتر الخلفية.

و يستأنف الفريق تدريباته اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم الأحد المقبل، في إطار مباريات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الفريق حصل على راحة من التدريبات بالأمس عقب الفوز على حرس الحدود برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ماذا فعل الزمالك في أول 8 جولات بالدوري مقارنة بالموسم الماضي