ماذا فعل الزمالك في أول 8 جولات بالدوري مقارنة بالموسم الماضي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بدأ نادي الزمالك رحلة الدفاع عن لقب الدوري الممتاز بداية مثالية حيث يتصدر الفريق الأبيض قائمة الفرق الأقوى هجومًا برصيد 17 هدف بعد انتهاء الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثاني برصيد 20 نقطة خلف الأهلي المتصدر برصيد 22 نقطة.

وفي التقرير التالي نرصد ماذا قدم نادي الزمالك في أول 8 جولات في الدوري هذا الموسم مقارنة بالموسم الماضي.

 حيث لعب الفريق 8 مباريات هذا الموسم وحقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في إثنين ولم يخسر قط حتى الآن.

بينما في الموسم الماضي حقق الفوز في 6 مواجهات أيضًا وخسر مباراة وتعادل في مثلها.

وفيما يلي نتائج مباريات أول 8 جولات يالموسم الحالي:

فاز الزمالك على سموحة بنتيجة 2/0 بينما فاز على سيراميكا بنفس النتيجة وتعادل أمام إنبي بنتيجة 1/1 وتعادل أمام المصري أيضًا بنتيجة 2/2 واكتسح طلائع الجيش بنتيجة 4/0 وفاز على بيراميدز والبنك الأهلي بنتيجة 1/0  وأخيرًا اكتسح حرس الحدود بنتيجة 4/0.

أما نتائج الموسم الماضي جاءت كالتالي:

فاز الزمالك على إنبي بنتيجة 2/0 وبنفس النتيجة فاز على طلائع الجيش وخسر أمام النادي الأهلي بنتيجة 5/3 وفاز على الإسماعيلي 2/0 وتعادل مع البنك الأهلي بنتيجة 1/1 وفاز على سيراميكا بنتيجة 1/0 وعلى المقاولون العرب بنتيجة 2/1 وفي الجولة الثامنة فاز على غزل المحلة 4/0.

من ناحية أخرى يعود اليوم الخميس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواصلة  تدريباته في الرابعة عصرا، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الفريق حصل على راحة من التدريبات بالأمس عقب الفوز على حرس الحدود برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض جلسة مع جهازه المعاون قبل التدريب من أجل الاتفاق على خطة الإعداد لمباراة المقاولون العرب المقبلة في الدوري.

ومن المقرر أن يخوص اللاعبون الذين شاركوا في لقاء حرس الحدود الأخير تدريبات استشفائية خلال مران اليوم.

اقرأ أيضًا

الدوري المصري بعد الجولة الثامنة| ثلاثي لا يعرف الخسارة وأسوان الأكثر هزيمة